×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء

 العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 22 يناير, 2020 - 08:11 مساءً

أقدم مشرف حوثي، اليوم الاربعاء، على قتل مواطنين اثنين وإصابة طفل آخر بجروح في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.  

وذكر مصدر مطلع لـ"العاصمة أونلاين" إن مشرف حوثي من منطقة حرف سفيان أقدم على اقتحام منزل مواطنين في منطقة بني الحارث بالعاصمة صنعاء، وباشر بقتل شخصين وإصابة طفل بجروح.

 وأوضح مصدر مقرب من أسرة الضحايا إن المشرف الحوثي أقدم على فعلته، بعدما رفض الضحايا تأجيره قطعة أرض في حي سعوان وسط العاصمة صنعاء.  

وتأتي الحادثة بعد أكثر من أسبوع من حادثة قتل مماثلة، حينما أقدم مسلح حوثي على قتل وإصابة خمسة أشخاص من أسرة واحدة من آل السروري بينهم نساء، مستنداً الى نفوذه في الجماعة التي لازالت تتستر عليه.  

يذكر أن العاصمة صنعاء تشهد انفلات أمني وتزايد لافت في جرائم القتل واختطاف الفتيات والتي تنفذ غالبيتها مليشيات الحوثي الانقلابية.‎



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً