×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال

 العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 23 يناير, 2020 - 08:23 مساءً

سيرت حرائر اليمن، اليوم الخميس، قافلة غذائية لأبطال الجيش في الجبهات والخطوط الأمامية في جبهات نهم والجوف وصرواح والبيضاء.

نائلة العريقي إحدى المشاركات في القافلة عن حرائر اليمن قالت إن القافلة تأتي اسهاما من الحرائر ومن أبناء المجتمع لمساندة الجيش الوطني ودعم الجنود المرابطين الذين يذودون دفاعا عن الجمهورية وكرامة اليمنيين من ميليشيا الحوثي الانقلابية.


وأضافت أن القافلة احتوت على مواد غذائية من التمر والحلويات والعصائر والمياه المعدنية والحلويات والعكك والكيك، التي يحتاجها المدافعون عن الجمهورية من المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.

وتسير قافلة وطن بين حين وآخر قوافل غذائية وكسوة الشتاء، وقوافل عيدية في المناسبات والأعياد، دعما للمرابطين في الخطوط الامامية في جبهات القتال في صنعاء والجوف وصرواح والبيضاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً