×
آخر الأخبار
"هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن

حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال

 العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 23 يناير, 2020 - 08:23 مساءً

سيرت حرائر اليمن، اليوم الخميس، قافلة غذائية لأبطال الجيش في الجبهات والخطوط الأمامية في جبهات نهم والجوف وصرواح والبيضاء.

نائلة العريقي إحدى المشاركات في القافلة عن حرائر اليمن قالت إن القافلة تأتي اسهاما من الحرائر ومن أبناء المجتمع لمساندة الجيش الوطني ودعم الجنود المرابطين الذين يذودون دفاعا عن الجمهورية وكرامة اليمنيين من ميليشيا الحوثي الانقلابية.


وأضافت أن القافلة احتوت على مواد غذائية من التمر والحلويات والعصائر والمياه المعدنية والحلويات والعكك والكيك، التي يحتاجها المدافعون عن الجمهورية من المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.

وتسير قافلة وطن بين حين وآخر قوافل غذائية وكسوة الشتاء، وقوافل عيدية في المناسبات والأعياد، دعما للمرابطين في الخطوط الامامية في جبهات القتال في صنعاء والجوف وصرواح والبيضاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير