×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

 العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 23 يناير, 2020 - 11:01 مساءً

شيعت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، نحو 45 من قتلاها الذين لقوا حتفهم خلال المعارك الدائرة في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وذكر مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن عدداً كبيراً من جثث قتلى الجماعة معظمهم أطفال وصلت الى عدة أحياء بالعاصمة صنعاء، توزعت بين حي الجراف والقاع وصنعاء القديمة والسبعين والسنينة.

وأكد إن حي الجراف لوحده استقبل 18 جثة من قتلى الجماعة، بينما استقبل حي القاع وسط العاصمة صنعاء خمسة قتلى بينهم ثلاثة من أسرة واحدة، ووصل نحو 10 قتلى في الوقت نفسه الى حي صنعاء القديمة.

مشيراً الى إن عدداً من الأسر غير السلالية أبدت صدمتها بمقتل أبنائهم حيث أكدوا عدم معرفتهم بأن أبناءهم في جبهات الحوثيين، فيما البعض تعرض للخديعة وتلقى آخرون وعوداً بالتوظيف في الكلية الحربية.

مسشفيات العاصمة صنعاء هي الأخرى بحسب مصادرنا، ما زالت تكتظ بالجثث والاشلاء والجرحى من عناصر وقيادات الجماعة، حيث يصل خلال الساعات الأخيرة العشرات من القتلى والجرحى تباعاً مع استمرار المواجهات المحتدمة في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وتتكبد المليشيات الحوثية في جبهة نهم خسائر بشرية كبيرة لليوم الخامس في ظل استمرارها في تحشيد والدفع بعناصرها ومن تجندهم من الأطفال وطلبة المدارس للقتال في محارق خاسرة ومحسومة سلفاً وفقاً لمصادر ميدانية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً