×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم

 العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 24 يناير, 2020 - 06:41 مساءً

شيعت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران اليوم الجمعة، المشرف الحوثي في مديرية شعوب المدعو ابو علي السراجي، لقى مصرعه بنيران الجيش الوطني في نهم.

وأكدت مصادر محلية ان المدعو السراجي لقي مصرعه، فيما وقع  200  من عناصره أسرى بقبضة الجيش.


في السياق استقبلت مستشفيات العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، أمس، اكثر من 200 جثة لعناصرها لقو مصرعهم بنيران الجيش الوطني في جبهة نهم شرقي صنعاء.

وأكدت مصادر خاصة ل"العاصمة اونلاين" أن مستشفيات العاصمة صنعاء مكتظة بجثث المليشيات الحوثية، لقو مصرعهم بنيران الجيش في جبهة نهم شرقي صنعاء، غير من تم تششييعهم.

وأوضحت المصادر أن المستشفى العسكري استقبل يوم أمس 74 جثة، فيما وصلت لمستشفى الثورة 59 جثة، و21 جثة في مستشفى الكويت،.

وأوضحت أن أغلب الجثث تعود لسكان من أمانة العاصمة، وما جاورها، لقو مصرعهم في المعارك الدائرة بين الجيش الوطني ومليشيات الحوثي بجبهة نهم.


وتزج مليشيات الحوثي بالأطفال والمواطنين في محارق الموت، بجبهات القتال دون علم الأهالي، كما أن أحياء العاصمة صنعاء تشهد يوميا تشييع لقتلى المليشيات في جبهات نهم والجوف وصرواح.

 ومنذ الجمعة الماضية تخوض قوات الجيش الوطني معارك ضارية مع مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهات عدة، وتشهد جبهة نهم أشدها.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً