×
آخر الأخبار
بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي الصحفي "عبدالخالق عمران": زعيم الحوثيين يقود حرباً منذ سنوات على الصحفيين والصحافة قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم

الفريق المقدشي يتفقد جبهات نهم والعرادة: عازمون على تحرير صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 29 يناير, 2020 - 04:41 مساءً

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي اليوم الثلاثاء، ومعه قائد قوات تحالف دعم الشرعية بمأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني سير العمليات العسكرية في الخطوط الأمامية بجبهات نهم شرقي العاصمة صنعاء.


وأكد الفريق المقدشي أن الجيش يقف بثبات في مختلف الميادين ويحرز انتصارات مستمرة في طريق استكمال معركة التحرير واستعادة مؤسسات الدولة، مبدياً أسفه لسقوط الأطفال والمغرر بهم الذين تقتادهم المليشيات الى محارق الموت.


وأوضح أن الشعب اليمني وقواته المسلحة لايمكن أن يقبل بعودة الإمامة والاستعمار وسيظل متمسك بالجمهورية والثوابت الوطنية مهما كانت التضحيات.


في غضون ذلك، أكد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة عزم القيادة السياسية والتحالف العربي استكمال تحرير ماتبقى تحت سيطرة المليشيا وفي مقدمة ذلك العاصمة صنعاء.


موضحاً خلال ترأسه اليوم اجتماعاً موسعاً لمدراء عموم مديريات مأرب، إن العالم تأكد خلال الأعوام الماضية أن مليشيات الحوثي لاتؤمن بالسلام وليس في أجنداتها كما إنها تحمل مشروع تدميري يستهدف الهوية الوطنية وليس لديها مشروع وطني.


وشدد العرادة على أن مأرب ستظل متمسكة بالدفاع عن الجمهورية والدولة ومساندة الجيش الوطني من أجل الزحف الى العاصمة صنعاء واستعادة مؤسسات الدولة المختطفة من قبل مليشيات الحوثي المدعومة من ايران.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً