×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

الجيش يحرر مواقع جديدة بنهم والمليشيات تستهدف مستشفى الجفرة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 07 فبراير, 2020 - 09:32 مساءً



أحرزت قوات الجيش الوطني تقدماً جديداً، مساء أمس الخميس، بتحرير مواقع جديدة في مرتفعات جرشب شمالي مديرية نهم شرقي صنعاء.


ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري، أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا، مساء أمس الخميس، من تحرير مواقع جديدة في جبهة الجرشب- مجزر أهمها الحمراء المقطوعه والتباب الشرقية للمحزمات.

مضيفاً أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيات بينهم قيادي يكنى "أبو العباس".

وأضاف المصدر أن طيران تحالف دعم الشرعية دمّر عربة مدرعة تابعة للمليشيات في منطقة المحزمات على متنها عدد من القيادات الحوثية ينحدرون من مديريه حيدان بمحافظه صعدة، وهم:
المدعو اياد يحي احمد العياني
المدعو نصار سلمان احمد الحماس
المدعو علي يحي علي مفرح العياني
المدعو محمد احمد رافع العياني
المدعو صادق صالح مفرح العياني.

الى ذلك، أقدمت مليشيات الحوثي على استهداف مستشفى الجفرة بمديرية مجزر شمالي مأرب  بقصف صاروخي أثناء تواجد المدنيين لتلقي العلاج بالمستشفى.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير