×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

إسناد مجتمعي متواصل.. قافلة طبية دعما لأبطال الجيش في الجبهات

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 13 فبراير, 2020 - 07:09 مساءً


سيرت قافلة وطن التنموية، قافلة دوائية للمقاتلين في الجبهات القتالية في المناطق العسكرية الثلاث الثالثة والسادسة والسابعة  في الجوف والبيضاء وصرواح وصنعاء.

وقال الدكتور محمد صبر عضو مؤسسة وطن، إن القافلة احتوت على 10 سيارات، أدوية طبية مستلزمات علاجية.

وأضاف صبر إن القافلة قدمها شركات أدوية وصيدليات  كجزء من واجبها في مشاركة الجنود معركتهم ضد مليشيا الحوثي دفاعا عن الوطن والجمهورية وعن اليمنيين، مشيرا إلى أن القافلة بلغت قيمتها نحو 10 مليون ريال.

وتسير مؤسسة وطن قوافل تجارية وغذائية وكسائية للمقاتلين في الجبهات، خاصة مع المعارك الأخيرة التي يشنها الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي في الجوف ونهم وصرواح والبيضاء.

وتتزامن القافلة التي تسيرها مؤسسة وطن مع الحملة الشعبية التي نظمتها لمساندة الجيش الوطني في الجبهات، حيث استهدفت الحملة كافة شرائح المجتمع من التجار والجامعات والمعاهد والمدارس، حيث شهدت تفاعلا غير مسبوقا من قبل المجتمع لمساندة الجيش في معاركة ضد المليشيات الحوثية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً