×
آخر الأخبار
خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"  

إسناد مجتمعي متواصل.. قافلة طبية دعما لأبطال الجيش في الجبهات

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 13 فبراير, 2020 - 07:09 مساءً


سيرت قافلة وطن التنموية، قافلة دوائية للمقاتلين في الجبهات القتالية في المناطق العسكرية الثلاث الثالثة والسادسة والسابعة  في الجوف والبيضاء وصرواح وصنعاء.

وقال الدكتور محمد صبر عضو مؤسسة وطن، إن القافلة احتوت على 10 سيارات، أدوية طبية مستلزمات علاجية.

وأضاف صبر إن القافلة قدمها شركات أدوية وصيدليات  كجزء من واجبها في مشاركة الجنود معركتهم ضد مليشيا الحوثي دفاعا عن الوطن والجمهورية وعن اليمنيين، مشيرا إلى أن القافلة بلغت قيمتها نحو 10 مليون ريال.

وتسير مؤسسة وطن قوافل تجارية وغذائية وكسائية للمقاتلين في الجبهات، خاصة مع المعارك الأخيرة التي يشنها الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي في الجوف ونهم وصرواح والبيضاء.

وتتزامن القافلة التي تسيرها مؤسسة وطن مع الحملة الشعبية التي نظمتها لمساندة الجيش الوطني في الجبهات، حيث استهدفت الحملة كافة شرائح المجتمع من التجار والجامعات والمعاهد والمدارس، حيث شهدت تفاعلا غير مسبوقا من قبل المجتمع لمساندة الجيش في معاركة ضد المليشيات الحوثية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير