×
آخر الأخبار
تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية إعلامية الإصلاح تنعي الباحث "البتول" أحد قادة التنوير الإصلاحي في اليمن عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب إحتفاءاً بثورتي سبتمبر وأكتوبر الـ26 من سبتمبر: ميلاد شعب.. قصة الانعتاق الكبير جريمة الأغبري.. كيف أزاحت طبقة الجليد عن مستنقع الفوضى الأمنية في زمن الحوثيين؟ الحديدة.. وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين للمطالبة بالإفراج عن أبنائهن

إسناد مجتمعي متواصل.. قافلة طبية دعما لأبطال الجيش في الجبهات

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 13 فبراير, 2020 - 07:09 مساءً


سيرت قافلة وطن التنموية، قافلة دوائية للمقاتلين في الجبهات القتالية في المناطق العسكرية الثلاث الثالثة والسادسة والسابعة  في الجوف والبيضاء وصرواح وصنعاء.

وقال الدكتور محمد صبر عضو مؤسسة وطن، إن القافلة احتوت على 10 سيارات، أدوية طبية مستلزمات علاجية.

وأضاف صبر إن القافلة قدمها شركات أدوية وصيدليات  كجزء من واجبها في مشاركة الجنود معركتهم ضد مليشيا الحوثي دفاعا عن الوطن والجمهورية وعن اليمنيين، مشيرا إلى أن القافلة بلغت قيمتها نحو 10 مليون ريال.

وتسير مؤسسة وطن قوافل تجارية وغذائية وكسائية للمقاتلين في الجبهات، خاصة مع المعارك الأخيرة التي يشنها الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي في الجوف ونهم وصرواح والبيضاء.

وتتزامن القافلة التي تسيرها مؤسسة وطن مع الحملة الشعبية التي نظمتها لمساندة الجيش الوطني في الجبهات، حيث استهدفت الحملة كافة شرائح المجتمع من التجار والجامعات والمعاهد والمدارس، حيث شهدت تفاعلا غير مسبوقا من قبل المجتمع لمساندة الجيش في معاركة ضد المليشيات الحوثية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً