×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

قيادي حوثي يعترف بأنهم يواجهون حرباً استنزافية في أرض مفتوحة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 18 فبراير, 2020 - 10:28 مساءً

مسلحون حوثيون - ارشيف

اعترف القيادي الحوثي محمد المقالح بأن جماعته وضعت عناصرها المقاتلة في أرض مفتوحة بعد الخسائر البشرية التي تكبدتها مليشيا الحوثي في المعارك الدائرة في الجوف ونهم.

ونصح القيادي الحوثي محمد المقالح في تغريدة على صفحته في تويتر جماعته بعدم وضع جنودهم في أرض مفتوحة، والابتعاد عن الغرق في الجبهات التكتيكية على حساب الجبهات الإستراتيجية - حد قوله.

وحذر المقالح جماعته من حرب استنزافية طويلة الأمد تستهدفهم، دون أن يتكبد الآخر خسائر مباشرة وفادحة - كما قال - ناصحاً جماعته بجعل الزمن حليفا لا عدواً لهم.

وتواجه مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح جراء المعارك الدائرة في مديرية نهم وأطراف محافظة الجوف، تسببت في مقتل المئات من عناصر المليشيا، الأمر الذي أثار استياءً واسعاً لدى أنصارهم في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً