×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 18 فبراير, 2020 - 10:31 مساءً

كشفت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران استبدلت اسم مدرسة رابعة العدوية الواقعة في حي شعوب بالعاصمة صنعاء إلى فاطمة الزهراء.
 
يأتي ذلك بالتزامن مع تنفيذها حملات تعبوية طائفية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء والتجمعات النسوية ومراكز تحفيظ القرآن الكريم تحت شعار "إحياء مولد الزهراء".
 
وذكرت مصادر طلابية لـ"العاصمة أونلاين" إن المليشيات عطلت العملية التعليمية وخصصت أوقات الحصص الدراسية لإقامة ندوات طائفية تأخذ يوماً كاملاً في العادة.
 
وكانت ميليشيا الحوثي قد أصدرت تعميمات جديدة من بينها تعميماً جديداً يلزم جميع طلبة المدارس في العاصمة، بأداء "الصرخة الخمينية" كل يوم في طابور الصباح، وشددت على ضرورة الالتزام بما تضمنه التعميم، في حين لوحت الجماعة بعقوبات شديدة وصارمة ستتخذ ضد المخالفين.
 
وأصدرت الجماعة الحوثية، مطلع فبراير الجاري، تعميماً آخر، يلزم مدارس العاصمة صنعاء، الحكومية والأهلية، بتدشين أنشطة طائفية تحت شعار "تفعيل اليوم الثقافي".
 
ومنذ الانقلاب تستهدف المليشيات الهوية الوطنية بإحداث تغييرات طائفية واخضاع طلاب المدارس لبرامج طائفية يجري من خلالها غرس أفكار تحرض على العنف والكراهية ومن خلالها تزج المئات للقتال في صفوفها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً