×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

إصلاح المهرة يشدد على ضرورة التلاحم الشعبي ورفض العنف بالمحافظة

العاصمة أونلاين/ المهرة


الأحد, 23 فبراير, 2020 - 10:56 مساءً

عقد المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، لقاءً مع رؤساء الدوائر والفروع بالمديريات، لمناقشة البرامج والأنشطة للعام الجديد 2020م وتقييم فعاليات العام الماضي.
 
واستعرض اللقاء الذي ترأسه رئيس المكتب الأستاذ مختار محمد الجعفري، الفعاليات والبرامج التي نفذتها الدوائر والفروع خلال العام الماضي 2019، والإيجابيات والسلبيات الي رافقت الأنشطة.
 
وبحث اللقاء البرامج المقترحة للدوائر والفروع بالمديريات خلال العام الجديد، وأهمية ملامستها للواقع وحاجة وخدمة المجتمع والشباب.
 
وتطرق اللقاء إلى المستجدات على الساحة اليمنية والمحلية، مشيدا بالتضحيات والجهود التي يبذلها الجيش الوطني ودعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة مؤسسات الدولة وهزيمة الانقلاب وما تقدمه في البناء والأعمار إضافة إلى دعم سلطنة عمان الشقيقه في هذا المجال.
 
ودعا عموم الشعب اليمني لمساندة الجيش الوطني والتحالف العربي في معركة دحر الانقلاب الحوثي.
 
وشدد اللقاء على ضرورة التلاحم والتكاتف الشعبي بالمحافظة والوقوف إلى جانب مؤسسات الدولة، ورفض ممارسات العنف والإخلال بالأمن الذي تنعم به المحافظة.
 
ورفع اللقاء التهاني للقيادة السياسية والشعب اليمني، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة الشباب الحادي عشر من فبراير والذكرى الثامنة لانتخاب الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيسا للجمهورية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً