×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

لمطالبته بصرف المرتبات.. مليشيات الحوثي توزع صوراً تحريضية على معلم وتصفه "بالخيانة والعمالة"

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 27 فبراير, 2020 - 11:31 مساءً

وزعت مليشيات الحوثي الانقلابية صوراً تحريضية تصف مدير منطقة معين التعليمية بـ"الخائن والفار من وجه العدالة" بعد مطالبته بصرف مرتبات المعلمين.
 
وجرى تداول صور تحريضية عبر اعلام مليشيات الحوثي وناشطيها على مواقع التواصل الاجتماعي، تدعوا لملاحقة واختطاف المعلم خالد الأشبط مدير منطقة معين التعليمية الذي وصفته بالخيانة والفار من وجه العداله بعد نشاطه بالمطالبة بصرف مرتبات المعلمين.
 
كما لفقت المليشيات للمعلم الأشبط، تهمة الاشتراك في خلية تابعة لما تسميه "العدوان" كذريعة للإنتقام من مطالبته بمرتبات المعلمين، بعد تعيين قيادي حوثي بدلاً عنه كمديراً للمنطقة التعليمية بمديرية معين واستبعاد الأشبط تعسفياً.
 
وتلجأ مليشيات الحوثي لقمع من يطالبون بمرتباتهم من موظفي بالدولة، بإطلاق تهم الخيانة والطابور الخامس والاختطاف والتعذيب لحملهم على الصمت والتنازل عن مطالبهم المشروعة بمرتباتهم ومستحقاتهم التي تنهبها الجماعة للعام الرابع.
 
ومنذ أغسطس من العام 2016م أوقفت مليشيات الحوثي مرتبات موظفي الدولة وتواصل نهبها، بما فيها مرتبات المعلمين الذين يواجهون أوضاعاً معيشية قاسية تجعل من توفير متطلبات الحياة معتركاً صعباً وشاقاً، وهو مايضاعف الاحتقان ضد المليشيات وينذر بانتفاضة شعبية للإطاحة بها.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً