×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

أكاديمية بجامعة صنعاء: الحوثيون صادروا بيتي الذي أفنيت عمري كله في بنائه

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 06 مارس, 2020 - 12:59 صباحاً

الحوثيون يختطفون نجل صحفية في صنعاء بعد كتاباتها عن فساد الجماعة

ناشدت الأكاديمية اليمنية، الدكتورة حفصة طاهر، جميع اليمنيين، للوقوف معها لإستعادة منزلها،  الكائن في حي شملان، شمال العاصمة صنعاء؛ وذلك بعد قيام جماعة الحوثي بمصادرته.

وقالت الدكتورة حفصة، وهي أستاذ مشارك بكلية التربية جامعة صنعاء، قسم اللغة الإنجليزية، إنها التحقت بالجامعة عام 1991م، مشيرة إلى أنها أفنت عمرها في التدريس بما يقارب من 30 عامًا. متسائلة: "ورغم كل هذا بيتي يصادر".

وأوضحت الدكتورة، حفصة طاهر، في منشور لها على وسائل التواصل الإجتماعي، مشكلتها مع جماعة الحوثي. وقالت: "أضع بين أيدكم مشكلتي التى واجهتني اليوم، وهي مصادرة بيتي في حي شملان بأمانة العاصمة". 

وأضافت: "هجم الحوثيون صباح يوم الأربعاء الموافق 4/مارس /2020م على بيتي، وحصروا كل ما أملك في بيتي، وطلبوا من ساكني البيت وهم أخت زوجي وأم زوجي وبقية أفراد العائلة مغادرة المنزل، مع العلم أن أمّ زوجي سيدة مقعدة".

وتساءلت الدكتورة حفصة: "ما الذي اقترفته؟ وما الذنب الذي ارتكبته كي يصادر بيتي؟!".

وتابعت: "أنا خدمت الوطن، وبنيت أجيال، ويشهد بذلك زملائي وطلابي، سلاحي هو القلم والعلم والمعرفة فقط؛ ورغم ذلك يصادر منزلي الذي اشتريته وبينته من عرق جبيني، وشغلي المتواصل، حيث عشت سنوات طويلة أجمع المال، وحرمت نفسي وأولادي من الكثير من متاع الحياة؛ كي يكون لي بيت ملك لي، أومن به نفسي و أولادي في نهاية عمري".

وأضافت: "والآن يصادر منزلي تحت حجج واهية ما أنزل الله بها من سلطان". متساءلة: "هل هذه مكأفاة نهاية الخدمة لي أم ماذا؟ ومن متى تصادر منازل النساء,في اليمن؟

وكانت جماعة الحوثي قد أصدرت أمس قرارًا بإعدام نحو 35 برلمانيًا، بينهم الأكاديمي صالح السنباني، بحجة موالاتهم لما وصفوه بالعدوان السعودي الأمريكي.

ونفذت جماعة الحوثي اليوم في العاصمة صنعاء، اقتحامات لعدد من منازل أعضاء مجلس النواب الموالين للحكومة الشرعية، بينهم منزل النائب عبد الوهاب معوضة، والدكتور عبد الكريم الأسلمي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً