×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

أكاديمية بجامعة صنعاء: الحوثيون صادروا بيتي الذي أفنيت عمري كله في بنائه

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 06 مارس, 2020 - 12:59 صباحاً

الحوثيون يختطفون نجل صحفية في صنعاء بعد كتاباتها عن فساد الجماعة

ناشدت الأكاديمية اليمنية، الدكتورة حفصة طاهر، جميع اليمنيين، للوقوف معها لإستعادة منزلها،  الكائن في حي شملان، شمال العاصمة صنعاء؛ وذلك بعد قيام جماعة الحوثي بمصادرته.

وقالت الدكتورة حفصة، وهي أستاذ مشارك بكلية التربية جامعة صنعاء، قسم اللغة الإنجليزية، إنها التحقت بالجامعة عام 1991م، مشيرة إلى أنها أفنت عمرها في التدريس بما يقارب من 30 عامًا. متسائلة: "ورغم كل هذا بيتي يصادر".

وأوضحت الدكتورة، حفصة طاهر، في منشور لها على وسائل التواصل الإجتماعي، مشكلتها مع جماعة الحوثي. وقالت: "أضع بين أيدكم مشكلتي التى واجهتني اليوم، وهي مصادرة بيتي في حي شملان بأمانة العاصمة". 

وأضافت: "هجم الحوثيون صباح يوم الأربعاء الموافق 4/مارس /2020م على بيتي، وحصروا كل ما أملك في بيتي، وطلبوا من ساكني البيت وهم أخت زوجي وأم زوجي وبقية أفراد العائلة مغادرة المنزل، مع العلم أن أمّ زوجي سيدة مقعدة".

وتساءلت الدكتورة حفصة: "ما الذي اقترفته؟ وما الذنب الذي ارتكبته كي يصادر بيتي؟!".

وتابعت: "أنا خدمت الوطن، وبنيت أجيال، ويشهد بذلك زملائي وطلابي، سلاحي هو القلم والعلم والمعرفة فقط؛ ورغم ذلك يصادر منزلي الذي اشتريته وبينته من عرق جبيني، وشغلي المتواصل، حيث عشت سنوات طويلة أجمع المال، وحرمت نفسي وأولادي من الكثير من متاع الحياة؛ كي يكون لي بيت ملك لي، أومن به نفسي و أولادي في نهاية عمري".

وأضافت: "والآن يصادر منزلي تحت حجج واهية ما أنزل الله بها من سلطان". متساءلة: "هل هذه مكأفاة نهاية الخدمة لي أم ماذا؟ ومن متى تصادر منازل النساء,في اليمن؟

وكانت جماعة الحوثي قد أصدرت أمس قرارًا بإعدام نحو 35 برلمانيًا، بينهم الأكاديمي صالح السنباني، بحجة موالاتهم لما وصفوه بالعدوان السعودي الأمريكي.

ونفذت جماعة الحوثي اليوم في العاصمة صنعاء، اقتحامات لعدد من منازل أعضاء مجلس النواب الموالين للحكومة الشرعية، بينهم منزل النائب عبد الوهاب معوضة، والدكتور عبد الكريم الأسلمي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً