×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

نائب الرئيس: لاقبول بالمشروع الكهنوتي ولا تراجع عن معركة التحرير

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 06 مارس, 2020 - 09:32 مساءً

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أنه لايمكن القبول بمليشيات الحوثي الكهنوتية ومشروعها التخريبي والطائفي والتمزيقي للبلاد والتي تدفع بالناس إلى المحارق وتتعمد زيادة معاناتهم وبؤسهم.
 
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة ومحافظ مأرب ومحافظ الجوف بحضور قائد قوات التحالف بمأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني.
 
وناقش الاجتماع وفقاً لوكالة سبأ الرسمية، الأوضاع الميدانية والعسكرية وسير العمليات القتالية والملاحم الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف ميادين العزة والشرف .
 
وحيا نائب الرئيس الأدوار البطولية لأبطال الجيش الوطني وأحرار اليمن وفي مقدمتهم أبناء إقليم سبأ والأقلام الحرة من صحفيين وإعلاميين وما يقدمه الجميع من نماذج صادقة في الدفاع عن القضايا المصيرية، داعياً كل المكونات السياسية والاجتماعية والمدنية إلى المزيد من التلاحم لما فيه أمن اليمن واستقراره.
 
وأضاف نائب رئيس الجمهورية: "يسطر أبطال الجيش ملاحم خالدة في سبيل حماية اليمن ودرء مشروع إيران التخريبي، ويضربون أروع الأمثلة في الصبر والثبات والاستبسال والتضحية، ويقف الجيش في طليعة آمال البلاد، ويؤدي واجباً وطنياً مقدساً يستوجب من الأصوات الجمهورية وكل اليمنيين الالتفاف حوله، والذود عن أهدافه، ورفع ثقة الشعب به".
 
وقال : "إن مشاكل الانقلابيين الداخلية ورفض الناس لهم دفعهم لعداء الشعب وتجاوزه، لا سيما وهذه الجماعة الانقلابية تحمل المشروع الطائفي والتمزيقي للبلاد وتدفع بالناس إلى المحارق وتتعمد زيادة معاناة الناس وبؤسهم".
 
وأكد بأن كل المحن التي تقف في طريق معركة التحرير تكشف الجميع في مواقفها الحقيقية من الجمهورية، وتُفرَز فيها المواقف الوطنية الصادقة فمن يعلي من شأن الجيش الذي يقاتل نيابة عن الأمة، يُعلي من قيم الجمهورية والثورة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير