×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

(بطائق عبور نحو الموت).. هكذا تستخدم ميليشيا الحوثي (الخدع) لاستقطاب الشباب إلى المحارق

العاصمة أونلاين – خاص


الثلاثاء, 17 مارس, 2020 - 07:34 مساءً

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، التغرير على المواطنين في مناطق سيطرتها وخداعهم تحت مسميات عدة، وتستغل المناسبات والفعاليات كفرص مناسبة لاستقطاب الشباب وتجنيدهم.
 
وأظهرت صورة لبطائق مقاتلي مليشيات الحوثي المتمردة عثر عليها الجيش بحوزة قتلى الميليشيا في جبهة قانية شرق البيضاء، تحت مسمى "فعالية لمدة شهر"، حيث تقوم المليشيات الحوثية باستقطاب الشباب تحت مسمى المشاركة في تنظيم الفعاليات الطائفية، وإعطائهم بطائق خاصة بالمشاركة في الفعالية.
 
وبحسب معلومات خاصة حصلنا عليها تؤكد أن مليشيات الحوثي المتمردة استغلت المواطنين في مناطق سيطرتها تحت مسمى المشاركة في تنظيم فعالية ما تسميه ذكرى "الصمود"، وهي انطلاق عاصفة الحزم.
 
وتستغل الميليشيا المدعومة من إيران المناسبات والفعاليات الموسمية التي فرضتها في المحافظات الخاضعة لسيطرتها في غرس أفكار خمينينة وخطاب يحمل ثقافة الموت.
 
وتشهد جبهتي صرواح  وقانية اشتباكات عنيفة  بين قوات الجيش مسنود بمقاتلات التحالف ومليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من ايران، تكبدت المليشيات خسائر فادحة إضافة لأسر عدد كبير من المليشيات والمغرر بهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير