×
آخر الأخبار
الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية ومراسلون بلاحدود: لا لإعدام الصحفيين مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا"

قال إن شقيقه كان يتنزل عليه الوحي.. خطاب الحوثي يثير تهكم وسخرية اليمنيين

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 21 مارس, 2020 - 05:26 مساءً

أثارت تصريحات زعيم مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، المدعو عبدالملك الحوثي اليوم السبت، جدلاً واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بثت قناة المسيرة على موقعها في تويتر تغريدات تحدث في احداها عن تلقي  الهالك حسين الحوثي أوامره من الله تعالي.
 
وكانت قناة المسيرة التابعة لمليشيات الحوثي المدعومة من إيران، بثت خبر عاجل عن المدعو عبدالملك الحوثي قوله" #المسيرة_عاجل | السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: خيار الشهيد القائد تميز بالمسؤولية، ولم ينطلق من هوى أو فراغ، ولم يكن الدافع إليه توجيهات من أحد، بل توجيهات من الله سبحانه وتعالى".
 
ناشطو يمنيون علقوا على تغريدة المسيرة بنوع من السخرية حيث علق الدكتور رياض الغيلي على حسابه في "تويتر"، وقال " يعني نبي!! مخاطباً المليشيات " قولوها مالكم مكسوفين" " النبي حسين بدرالدين الحوثي".
 
من جهته الصحفي غمدان اليوسفي، علق قائلاً: يعني إحنا راح علينا نبي ومش عارفين..آه ياجواس، ياقاتل النبي حسين الحوثي.. مؤكداً " والله لو بيدي ياجواس لصنعت لك نصبا أكبر من نصب النصاب في مران". في إشادة منه بمقتل الهالك حسين الحوثي على يد الجنرال العسكري جواس.
 
وتساءل اليوسفي"  ماهو إرث القائد؟ "دماء متناثرة على كل الخارطة اليمنية، ومشردين، نازحين، سجناء، موتى بالمجاعة والأمراض.. مخاطباً المليشيات: هل هذه توجيهات الله لـ(القائد).
 
وتواصل مليشيات الحوثي المدعومة من إيران بتصدير الوهم وتخدير العقول في مناطق سيطرتها والتغرير على الشباب باستخدام الكذب والخدع والتزييف وادعاء الأحقية والأفضلية في الحكم والطاعة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً