×
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: واشنطن تدرس تصنيف الحوثيين منظمة "ارهابية" باحثون وصحافيون: 26 سبتمبر قفزت باليمنيين من حضيرة الكهنوت الى رحابة الجمهورية ودولة القانون تحالف دعم الشرعية يعلن تدمير منظومة دفاع في صنعاء مركز حقوقي دولي يندد باستهداف مليشيات الحوثي مدرسة في مأرب الإصلاح: ثورة 26 سبتمبر تعكس تطلعات اليمنيين إلى مستقبل مشرق في حفل إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء اللواء الوائلي: سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة في الذكرى الـ58 للثورة.. رئيس الجمهورية: الجمهورية قدر ومصير ونتعهد بإنهاء الانقلاب بكافة أشكاله قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء

المذيعة عويس تسخر من قيادي حوثي: كيف ستحرر ‎القدس وأنت غير قادر على إطعام أطفال ‎صنعاء؟

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 22 مارس, 2020 - 05:03 مساءً

أفحمت المذيعة في قناة الجزيرة غادة عويس أمس السبت، القيادي في مليشيات الحوثي المدعومة من إيران محمد البخيتي، خلال حديثه عن تحرير القدس، بينما لا يستطيع إطعام أطفاله بصنعاء.
 
وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو من المداخلة وهو يتحدث عن تحرير القدس، في قناة الجزيرة لترد عليه مذيعة القناة كيف ستحرر القدس وانت تعمل على تجويع الشعب اليمني.
 
هذا التصريح الذي اثار استغراب واستهجان مذيعة القناة غادة عويس، خصوصاً مع محاولة إضفاء الطابع الديني على كلامه، مدعياً أن هذا جاء في القران الكريم.
رد مذيعة الجزيرة وقع على القيادي في مليشيات الحوثي البخيتي كالصاعقة وجعله يستشيط غضباً ويتهكم على المذيعة بطريقة سيئة، ويظهر الوجه القبيح لهذه المليشيات عندما لا تستطيع تمرير اكاذيبها على المنابر الاعلامية.
 
وكعادتها قيادة مليشيات الحوثي الانقلابية تحاول تسويق الوهم والكذب على المواطنين في مناطق سيطرتها، إلا أن محاولات التسويق توسعت لإيهام الرأي العام العربي، حيث  كانت محاولة القيادي في مليشيات الحوثي محمد البخيتي وحديثه عن تحرير القدس هي ترويج لاسطوانة مشروخة قبل أن تلجمه مذيعة القناة غادة عويس.
 
وكان زعيم المليشيات الحوثية المدعو عبدالملك الحوثي القى خطاباً يوم امس عن الكورونا حيث اعتبره كثيراً من المحللين خطاباً أجوفاً لا يعي في أي عصر يعيش ، حيث والعالم يستنفر كل قواه لمواجهة هذا الفيروس يخرج زعيم المليشيات بخطاب أجوف.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً