×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

المذيعة عويس تسخر من قيادي حوثي: كيف ستحرر ‎القدس وأنت غير قادر على إطعام أطفال ‎صنعاء؟

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 22 مارس, 2020 - 05:03 مساءً

أفحمت المذيعة في قناة الجزيرة غادة عويس أمس السبت، القيادي في مليشيات الحوثي المدعومة من إيران محمد البخيتي، خلال حديثه عن تحرير القدس، بينما لا يستطيع إطعام أطفاله بصنعاء.
 
وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو من المداخلة وهو يتحدث عن تحرير القدس، في قناة الجزيرة لترد عليه مذيعة القناة كيف ستحرر القدس وانت تعمل على تجويع الشعب اليمني.
 
هذا التصريح الذي اثار استغراب واستهجان مذيعة القناة غادة عويس، خصوصاً مع محاولة إضفاء الطابع الديني على كلامه، مدعياً أن هذا جاء في القران الكريم.
رد مذيعة الجزيرة وقع على القيادي في مليشيات الحوثي البخيتي كالصاعقة وجعله يستشيط غضباً ويتهكم على المذيعة بطريقة سيئة، ويظهر الوجه القبيح لهذه المليشيات عندما لا تستطيع تمرير اكاذيبها على المنابر الاعلامية.
 
وكعادتها قيادة مليشيات الحوثي الانقلابية تحاول تسويق الوهم والكذب على المواطنين في مناطق سيطرتها، إلا أن محاولات التسويق توسعت لإيهام الرأي العام العربي، حيث  كانت محاولة القيادي في مليشيات الحوثي محمد البخيتي وحديثه عن تحرير القدس هي ترويج لاسطوانة مشروخة قبل أن تلجمه مذيعة القناة غادة عويس.
 
وكان زعيم المليشيات الحوثية المدعو عبدالملك الحوثي القى خطاباً يوم امس عن الكورونا حيث اعتبره كثيراً من المحللين خطاباً أجوفاً لا يعي في أي عصر يعيش ، حيث والعالم يستنفر كل قواه لمواجهة هذا الفيروس يخرج زعيم المليشيات بخطاب أجوف.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير