×
آخر الأخبار
قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء "3 محافظات" تطلق سراح مئات السجناء.. لماذا لا تفرج ميليشيا الحوثي عن المختطفين؟ المقدشي يشيد بمواقف القبائل الى جانب الجيش ويؤكد: الانتصار للجمهورية بات قريباً طالبت بمحاكمة زعيم المليشيات.. منظمة يمنية تدعو لإنقاذ المختطفين من سجون الحوثي خوفاً من تفشي "كورونا" نائب الرئيس: استهداف الحوثيين للمدن السكنية تقويض لجهود السلام عقيدة الجيش الوطني في مواجهة الحوثي وإيران (تحليل) التحالف يرد على قصف الحوثيين بتدمير مخزن أسلحة شرق صنعاء ردود يمنية تفضح استغلالهم للأوبئة.. قيادي حوثي لليمنيين: الموت في جبهاتنا أفضل من الموت بـ"كورونا"(فيديو) قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة

المذيعة عويس تسخر من قيادي حوثي: كيف ستحرر ‎القدس وأنت غير قادر على إطعام أطفال ‎صنعاء؟

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 22 مارس, 2020 - 05:03 مساءً

أفحمت المذيعة في قناة الجزيرة غادة عويس أمس السبت، القيادي في مليشيات الحوثي المدعومة من إيران محمد البخيتي، خلال حديثه عن تحرير القدس، بينما لا يستطيع إطعام أطفاله بصنعاء.
 
وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو من المداخلة وهو يتحدث عن تحرير القدس، في قناة الجزيرة لترد عليه مذيعة القناة كيف ستحرر القدس وانت تعمل على تجويع الشعب اليمني.
 
هذا التصريح الذي اثار استغراب واستهجان مذيعة القناة غادة عويس، خصوصاً مع محاولة إضفاء الطابع الديني على كلامه، مدعياً أن هذا جاء في القران الكريم.
رد مذيعة الجزيرة وقع على القيادي في مليشيات الحوثي البخيتي كالصاعقة وجعله يستشيط غضباً ويتهكم على المذيعة بطريقة سيئة، ويظهر الوجه القبيح لهذه المليشيات عندما لا تستطيع تمرير اكاذيبها على المنابر الاعلامية.
 
وكعادتها قيادة مليشيات الحوثي الانقلابية تحاول تسويق الوهم والكذب على المواطنين في مناطق سيطرتها، إلا أن محاولات التسويق توسعت لإيهام الرأي العام العربي، حيث  كانت محاولة القيادي في مليشيات الحوثي محمد البخيتي وحديثه عن تحرير القدس هي ترويج لاسطوانة مشروخة قبل أن تلجمه مذيعة القناة غادة عويس.
 
وكان زعيم المليشيات الحوثية المدعو عبدالملك الحوثي القى خطاباً يوم امس عن الكورونا حيث اعتبره كثيراً من المحللين خطاباً أجوفاً لا يعي في أي عصر يعيش ، حيث والعالم يستنفر كل قواه لمواجهة هذا الفيروس يخرج زعيم المليشيات بخطاب أجوف.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً