×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

قتلى وجرحى حوثيون في معارك ناطع البيضاء وتدمير مخزن أسلحة بصرواح

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 24 مارس, 2020 - 06:56 مساءً

ارشيفية - أفراد من الجيش الوطني

لقي خمسة من عناصر مليشيات الحوثي المدعومة من إيران،  اليوم مصرعهم، في كمين محكم نفذه أبطال الجيش الوطني في جبهة ناطع شرق محافظة البيضاء.
 
وأكد قائد جبهة ناطع قائد اللواء 173مشاه العميد صالح المنصوري، أن ما لا يقل عن خمسة من عناصر مليشيا الحوثي قتلوا، وأصيب آخرون، أثناء محاولتهم التسلل إلى جبل القرحي بجبهة ناطع، حيث استدرجهم أبطال الجيش إلى كمين محكم وأسقطهم بين قتيل وجريح، وفقاً "للمركز الإعلامي للقوات المسلحة".

في السياق دمّرت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، مخزن للأسلحة تابع لمليشيا الحوثي المدعومة من ايران، في صرواح بين محافظتي مأرب وصنعاء.
 
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مقاتلات التحالف استهدفت مخزن أسلحة وذخائر متنوعة للمليشيات الحوثية في جبهة صرواح أتبعها سلسلة انفجارات وتصاعد كبير للأدخنة، كما استهدفت بغارة أخرى عربة كاتيوشا للمليشيات في ذات المنطقة وتمكنت من تدميرها.
 
وفي السياق ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف بعدّة غارات تجمعات لمليشيا الحوثي في مناطق متفرقة بين صرواح وصنعاء وأدت الغارات إلى سقوط العديد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.

كما تمكنت قوات الجيش الوطني من اسقاط طائرتين مسيرتين ، اثناء محاولتها التحليق في جبهة صرواح غرب مأرب.

وتخوض قوات الجيش الوطني معارك شرسة للاسبوع الثاني على التوالي مع مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، وتكبدت المليشيات خسائر فادحة وسط تقدم لقوات الجيش وتقهقر لعناصر المليشيات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير