×
آخر الأخبار
قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء "3 محافظات" تطلق سراح مئات السجناء.. لماذا لا تفرج ميليشيا الحوثي عن المختطفين؟ المقدشي يشيد بمواقف القبائل الى جانب الجيش ويؤكد: الانتصار للجمهورية بات قريباً طالبت بمحاكمة زعيم المليشيات.. منظمة يمنية تدعو لإنقاذ المختطفين من سجون الحوثي خوفاً من تفشي "كورونا" نائب الرئيس: استهداف الحوثيين للمدن السكنية تقويض لجهود السلام عقيدة الجيش الوطني في مواجهة الحوثي وإيران (تحليل) التحالف يرد على قصف الحوثيين بتدمير مخزن أسلحة شرق صنعاء ردود يمنية تفضح استغلالهم للأوبئة.. قيادي حوثي لليمنيين: الموت في جبهاتنا أفضل من الموت بـ"كورونا"(فيديو) قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة

قتلى وجرحى حوثيون في معارك ناطع البيضاء وتدمير مخزن أسلحة بصرواح

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 24 مارس, 2020 - 06:56 مساءً

ارشيفية - أفراد من الجيش الوطني

لقي خمسة من عناصر مليشيات الحوثي المدعومة من إيران،  اليوم مصرعهم، في كمين محكم نفذه أبطال الجيش الوطني في جبهة ناطع شرق محافظة البيضاء.
 
وأكد قائد جبهة ناطع قائد اللواء 173مشاه العميد صالح المنصوري، أن ما لا يقل عن خمسة من عناصر مليشيا الحوثي قتلوا، وأصيب آخرون، أثناء محاولتهم التسلل إلى جبل القرحي بجبهة ناطع، حيث استدرجهم أبطال الجيش إلى كمين محكم وأسقطهم بين قتيل وجريح، وفقاً "للمركز الإعلامي للقوات المسلحة".

في السياق دمّرت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، مخزن للأسلحة تابع لمليشيا الحوثي المدعومة من ايران، في صرواح بين محافظتي مأرب وصنعاء.
 
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مقاتلات التحالف استهدفت مخزن أسلحة وذخائر متنوعة للمليشيات الحوثية في جبهة صرواح أتبعها سلسلة انفجارات وتصاعد كبير للأدخنة، كما استهدفت بغارة أخرى عربة كاتيوشا للمليشيات في ذات المنطقة وتمكنت من تدميرها.
 
وفي السياق ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف بعدّة غارات تجمعات لمليشيا الحوثي في مناطق متفرقة بين صرواح وصنعاء وأدت الغارات إلى سقوط العديد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.

كما تمكنت قوات الجيش الوطني من اسقاط طائرتين مسيرتين ، اثناء محاولتها التحليق في جبهة صرواح غرب مأرب.

وتخوض قوات الجيش الوطني معارك شرسة للاسبوع الثاني على التوالي مع مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، وتكبدت المليشيات خسائر فادحة وسط تقدم لقوات الجيش وتقهقر لعناصر المليشيات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً