×
آخر الأخبار
حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء حقوق الانسان تدين استمرار مليشيا الحوثي باستهداف الاحياء السكنية في مأرب الجيش يحرر مواقع مهمة جنوب مأرب وقتلى حوثيين بمعارك وغارات محافظ مأرب: الثورة اليمنية تمثل إرادة شعب وقضية حق وحرية وكرامة الإرياني: على اليمنيين بأن يجعلوا من ذكرى النكبة فرصة لإسقاط وهم الإمامة استعدادات واسعة للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب

قتلى وجرحى حوثيون في معارك ناطع البيضاء وتدمير مخزن أسلحة بصرواح

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 24 مارس, 2020 - 06:56 مساءً

ارشيفية - أفراد من الجيش الوطني

لقي خمسة من عناصر مليشيات الحوثي المدعومة من إيران،  اليوم مصرعهم، في كمين محكم نفذه أبطال الجيش الوطني في جبهة ناطع شرق محافظة البيضاء.
 
وأكد قائد جبهة ناطع قائد اللواء 173مشاه العميد صالح المنصوري، أن ما لا يقل عن خمسة من عناصر مليشيا الحوثي قتلوا، وأصيب آخرون، أثناء محاولتهم التسلل إلى جبل القرحي بجبهة ناطع، حيث استدرجهم أبطال الجيش إلى كمين محكم وأسقطهم بين قتيل وجريح، وفقاً "للمركز الإعلامي للقوات المسلحة".

في السياق دمّرت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، مخزن للأسلحة تابع لمليشيا الحوثي المدعومة من ايران، في صرواح بين محافظتي مأرب وصنعاء.
 
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مقاتلات التحالف استهدفت مخزن أسلحة وذخائر متنوعة للمليشيات الحوثية في جبهة صرواح أتبعها سلسلة انفجارات وتصاعد كبير للأدخنة، كما استهدفت بغارة أخرى عربة كاتيوشا للمليشيات في ذات المنطقة وتمكنت من تدميرها.
 
وفي السياق ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف بعدّة غارات تجمعات لمليشيا الحوثي في مناطق متفرقة بين صرواح وصنعاء وأدت الغارات إلى سقوط العديد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.

كما تمكنت قوات الجيش الوطني من اسقاط طائرتين مسيرتين ، اثناء محاولتها التحليق في جبهة صرواح غرب مأرب.

وتخوض قوات الجيش الوطني معارك شرسة للاسبوع الثاني على التوالي مع مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، وتكبدت المليشيات خسائر فادحة وسط تقدم لقوات الجيش وتقهقر لعناصر المليشيات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً