×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

اجتماع برئاسة المقدشي يؤكد على التعبئة والنفير لاستكمال معركة التحرير

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 24 مارس, 2020 - 10:07 مساءً

أكد اجتماع برئاسة وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الثلاثاء على التعبئة العامة والدعوة إلى النفير العام في مختلف المحافظات والمناطق المحررة للتوجه نحو تحرير العاصمة صنعاء وصعدة للقضاء على الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.
 
وبحسب وكالة سبأ الرسمية، ناقش الاجتماع الذي ضم محافظي مأرب وصنعاء وريمة اللواء سلطان العرادة واللواء عبدالقوي شريف ومحمد الحوري، ووكلاء محافظات البيضاء وذمار وعمران، المستجدات الميدانية.
 
وأشاد وزير الدفاع بالالتفاف الشعبي المساند لأبطال الجيش الوطني في معركته ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، معبراً عن الفخر والاعتزاز ببطولات وتضحيات أبطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات.
 
 
كما تناول الاجتماع المواقف الوطنية لأبناء القبائل في محافظات مأرب والجوف والبيضاء ووقفتهم الشجاعة والثابتة إلى جانب القيادة الشرعية والقوات المسلحة ومساندة الدولة في حفظ الأمن والاستقرار والهبة الشعبية المتواصلة نحو الجبهات للمشاركة في استعادة الوطن وانهاء الانقلاب.
 
وثمن الاجتماع جهود ومواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ووقفتهم الشجاعة إلى جانب الشعب اليمني في معركة الدفاع القومي والمصير العربي المشترك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير