×
آخر الأخبار
الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية ومراسلون بلاحدود: لا لإعدام الصحفيين مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا"

اجتماع برئاسة المقدشي يؤكد على التعبئة والنفير لاستكمال معركة التحرير

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 24 مارس, 2020 - 10:07 مساءً

أكد اجتماع برئاسة وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الثلاثاء على التعبئة العامة والدعوة إلى النفير العام في مختلف المحافظات والمناطق المحررة للتوجه نحو تحرير العاصمة صنعاء وصعدة للقضاء على الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.
 
وبحسب وكالة سبأ الرسمية، ناقش الاجتماع الذي ضم محافظي مأرب وصنعاء وريمة اللواء سلطان العرادة واللواء عبدالقوي شريف ومحمد الحوري، ووكلاء محافظات البيضاء وذمار وعمران، المستجدات الميدانية.
 
وأشاد وزير الدفاع بالالتفاف الشعبي المساند لأبطال الجيش الوطني في معركته ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، معبراً عن الفخر والاعتزاز ببطولات وتضحيات أبطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات.
 
 
كما تناول الاجتماع المواقف الوطنية لأبناء القبائل في محافظات مأرب والجوف والبيضاء ووقفتهم الشجاعة والثابتة إلى جانب القيادة الشرعية والقوات المسلحة ومساندة الدولة في حفظ الأمن والاستقرار والهبة الشعبية المتواصلة نحو الجبهات للمشاركة في استعادة الوطن وانهاء الانقلاب.
 
وثمن الاجتماع جهود ومواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ووقفتهم الشجاعة إلى جانب الشعب اليمني في معركة الدفاع القومي والمصير العربي المشترك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً