×
آخر الأخبار
قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء "3 محافظات" تطلق سراح مئات السجناء.. لماذا لا تفرج ميليشيا الحوثي عن المختطفين؟ المقدشي يشيد بمواقف القبائل الى جانب الجيش ويؤكد: الانتصار للجمهورية بات قريباً طالبت بمحاكمة زعيم المليشيات.. منظمة يمنية تدعو لإنقاذ المختطفين من سجون الحوثي خوفاً من تفشي "كورونا" نائب الرئيس: استهداف الحوثيين للمدن السكنية تقويض لجهود السلام عقيدة الجيش الوطني في مواجهة الحوثي وإيران (تحليل) التحالف يرد على قصف الحوثيين بتدمير مخزن أسلحة شرق صنعاء ردود يمنية تفضح استغلالهم للأوبئة.. قيادي حوثي لليمنيين: الموت في جبهاتنا أفضل من الموت بـ"كورونا"(فيديو) قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة

أسير حوثي يبكي بحرقة: هكذا خدعني الحوثيون وزجوني إلى صرواح "فيديو"

العاصمة أونلاين – خاص


الاربعاء, 25 مارس, 2020 - 09:18 مساءً

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لأحد أسرى ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وقع بيد الجيش الوطني في جبهة صرواح غربي مأرب مع عدد من العناصر المغرر بهم.

وظهر الأسير في مقطع فيديو نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة في مشهد مؤلم، وهو يبكي ويناشد والدته، ويهاجم ميليشيا الحوثي التي غررت به وزجت به مع زملائه في الحرب العبثية.

وتحدث الأسير في المقطع الذي تابعه "العاصمة أونلاين" عن كيفية استدراجه وقال "خطفت من قبل الحوثيين والقيت في معسكرات تدريب على اساس دورة ثقافية لمدة شهر، وتفاجئنا بتسليحنا والزج بنا في صرواح".

وكشف مدى الكذب والخداع الذي تعرضوا له من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية، وكيف تغرر المليشيات بالأطفال والشباب في مناطق سيطرتها.

وتفاعل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو مستنكرين عمليات الزج بالأطفال في جبهات القتال، وقال الدكتور محمد جميح "طفل دفع به الحوثيون للقتال ضد القوات الحكومية، بعد أن أخذوه في "دوره ثقافية" لمدة شهر ، قبل أن ينتهي به الأمر في يد قوات الجيش".

ووجه جميح دعوة لأولياء الأمور بالحفاظ على ابنائهم وعد م الزج بهم في الجبهات، وقال في تغريدته على تويتر" يا أولياء الأمور احذروا على أطفالكم من فيروسات ملازم الكهنة، التي يروجون لها تحت مسميات ثقافية توهم أن الخارجين من صفحات الخرافة يعرفون معنى الثقافة!"

من جهته اعتبر الإعلامي محمد الضبياني اعتبر ما تفعله عصابة مليشيات الحوثي بحق أطفال اليمن جريمة يندى لها جبين الإنسانية.

وأوضح في تغريدة له على تويتر" نحيب وبكاء هذا الطفل يكسر القلب، بعد أن وقع في قبضة الجيش الوطني في صرواح غرب مأرب نتيجة استدراج مليشيا الإرهاب الحوثية له والزج به وعدد من أقرانه في محارقها العبثية، ما تفعله عصابة الحوثي بحق أطفال اليمن جريمة يندى لها جبين الإنسانية.

وتواصل مليشيات الحوثي  الانقلابية الزج بالأطفال والشباب في جبهات القتال، دون مراعاة للقوانين والمواثيق الدولية المجرمة لتجنيد الأطفال.
 
https://twitter.com/i/status/1242693160456925184
 



 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً