×
آخر الأخبار
قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء "3 محافظات" تطلق سراح مئات السجناء.. لماذا لا تفرج ميليشيا الحوثي عن المختطفين؟ المقدشي يشيد بمواقف القبائل الى جانب الجيش ويؤكد: الانتصار للجمهورية بات قريباً طالبت بمحاكمة زعيم المليشيات.. منظمة يمنية تدعو لإنقاذ المختطفين من سجون الحوثي خوفاً من تفشي "كورونا" نائب الرئيس: استهداف الحوثيين للمدن السكنية تقويض لجهود السلام عقيدة الجيش الوطني في مواجهة الحوثي وإيران (تحليل) التحالف يرد على قصف الحوثيين بتدمير مخزن أسلحة شرق صنعاء ردود يمنية تفضح استغلالهم للأوبئة.. قيادي حوثي لليمنيين: الموت في جبهاتنا أفضل من الموت بـ"كورونا"(فيديو) قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة

البرلمان يدعو الرئيس لاتخاذ قرارات حاسمة تجاه استكمال التحرير واتفاق الرياض

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 25 مارس, 2020 - 10:54 مساءً

ارشيفية

طالب رئيس وأعضاء مجلس النواب اليمني، رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي لاتخاذ قرارات حاسمة تجاه استكمال معركة التحرير واستعادة الدولة والضغط لتنفيذ اتفاق الرياض للخروج من حالة اللاحرب واللاسلم.

وجاء ذلك في رسالة رفعها رئيس البرلمان سلطان البركاني- كما أوردت وكالة سبأ الرسمية، الى رئيس الجمهورية حول ماتمخضت عنه نقاشات أعضاء المجلس حول مايدور في الساحة الوطنية.

وطالبت الرسالة رئيس الجمهورية بالمزيد من الضغط لتنفيذ اتفاق الرياض بما يضمن عودة الرئيس والحكومة وكافة المؤسسات للقيام بدورها من العاصمة المؤقتة عدن.

وشدد البرلمان على تواجد نائب الرئيس ووزير الدفاع والقادة العسكريين الى جانب الجيش الوطني في الميدان لقيادة المعركة الوطنية واستكمال العمليات العسكرية لدحر الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.

كما أكد على ضرورة ترتيب عودة مجلس النواب لاستئناف جلساته والتشاور الحكومي مع التحالف لاتخاذ اجراءات بشأن اتفاق استوكهولم الذي لم يعد له أي معنى، وبما يوقف عبث واستهتار مليشيات الحوثي وفرض خطوات على الأرض.

ولفت الى تفعيل دور السلطات القضائية لتقديم قادة الانقلاب للمحاكمة، مشيداً بدور التحالف العربي بقيادة السعودية في تقديم الدعم المستمر لليمن.
  
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً