×
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: واشنطن تدرس تصنيف الحوثيين منظمة "ارهابية" باحثون وصحافيون: 26 سبتمبر قفزت باليمنيين من حضيرة الكهنوت الى رحابة الجمهورية ودولة القانون تحالف دعم الشرعية يعلن تدمير منظومة دفاع في صنعاء مركز حقوقي دولي يندد باستهداف مليشيات الحوثي مدرسة في مأرب الإصلاح: ثورة 26 سبتمبر تعكس تطلعات اليمنيين إلى مستقبل مشرق في حفل إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء اللواء الوائلي: سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة في الذكرى الـ58 للثورة.. رئيس الجمهورية: الجمهورية قدر ومصير ونتعهد بإنهاء الانقلاب بكافة أشكاله قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء

البرلمان يدعو الرئيس لاتخاذ قرارات حاسمة تجاه استكمال التحرير واتفاق الرياض

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 25 مارس, 2020 - 10:54 مساءً

ارشيفية

طالب رئيس وأعضاء مجلس النواب اليمني، رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي لاتخاذ قرارات حاسمة تجاه استكمال معركة التحرير واستعادة الدولة والضغط لتنفيذ اتفاق الرياض للخروج من حالة اللاحرب واللاسلم.

وجاء ذلك في رسالة رفعها رئيس البرلمان سلطان البركاني- كما أوردت وكالة سبأ الرسمية، الى رئيس الجمهورية حول ماتمخضت عنه نقاشات أعضاء المجلس حول مايدور في الساحة الوطنية.

وطالبت الرسالة رئيس الجمهورية بالمزيد من الضغط لتنفيذ اتفاق الرياض بما يضمن عودة الرئيس والحكومة وكافة المؤسسات للقيام بدورها من العاصمة المؤقتة عدن.

وشدد البرلمان على تواجد نائب الرئيس ووزير الدفاع والقادة العسكريين الى جانب الجيش الوطني في الميدان لقيادة المعركة الوطنية واستكمال العمليات العسكرية لدحر الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.

كما أكد على ضرورة ترتيب عودة مجلس النواب لاستئناف جلساته والتشاور الحكومي مع التحالف لاتخاذ اجراءات بشأن اتفاق استوكهولم الذي لم يعد له أي معنى، وبما يوقف عبث واستهتار مليشيات الحوثي وفرض خطوات على الأرض.

ولفت الى تفعيل دور السلطات القضائية لتقديم قادة الانقلاب للمحاكمة، مشيداً بدور التحالف العربي بقيادة السعودية في تقديم الدعم المستمر لليمن.
  
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً