×
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: واشنطن تدرس تصنيف الحوثيين منظمة "ارهابية" باحثون وصحافيون: 26 سبتمبر قفزت باليمنيين من حضيرة الكهنوت الى رحابة الجمهورية ودولة القانون تحالف دعم الشرعية يعلن تدمير منظومة دفاع في صنعاء مركز حقوقي دولي يندد باستهداف مليشيات الحوثي مدرسة في مأرب الإصلاح: ثورة 26 سبتمبر تعكس تطلعات اليمنيين إلى مستقبل مشرق في حفل إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء اللواء الوائلي: سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة في الذكرى الـ58 للثورة.. رئيس الجمهورية: الجمهورية قدر ومصير ونتعهد بإنهاء الانقلاب بكافة أشكاله قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء

الجيش يحرز تقدم في حجة وقتلى حوثيين بغارات ومعارك في الجوف

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 26 مارس, 2020 - 12:16 صباحاً

قُتل وجُرح عدد من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اليوم الأربعاء، بنيران قوات الجيش في محافظة الجوف، شمالي شرق اليمن.

وبحسب موقع الجيش، فإن مواجهات اندلعت أثناء محاولة عناصر من المليشيا التسلل باتجاه مواقع في مديرية خب الشعف، وتزامنت مع غارات لمقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات حوثية غربي الحزم وأخرى كانت في طريقها الى خب والشعف.

الى ذلك، شنت قوات الجيش، الثلاثاء، هجوما على مواقع المليشيات الحوثية في جبهة حرض، بمحافظة حجة، وتمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية، بالإضافة إلى تكبيد المليشيا الحوثية، خسائر في الأرواح والعتاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً