×
آخر الأخبار
قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء "3 محافظات" تطلق سراح مئات السجناء.. لماذا لا تفرج ميليشيا الحوثي عن المختطفين؟ المقدشي يشيد بمواقف القبائل الى جانب الجيش ويؤكد: الانتصار للجمهورية بات قريباً طالبت بمحاكمة زعيم المليشيات.. منظمة يمنية تدعو لإنقاذ المختطفين من سجون الحوثي خوفاً من تفشي "كورونا" نائب الرئيس: استهداف الحوثيين للمدن السكنية تقويض لجهود السلام عقيدة الجيش الوطني في مواجهة الحوثي وإيران (تحليل) التحالف يرد على قصف الحوثيين بتدمير مخزن أسلحة شرق صنعاء ردود يمنية تفضح استغلالهم للأوبئة.. قيادي حوثي لليمنيين: الموت في جبهاتنا أفضل من الموت بـ"كورونا"(فيديو) قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة

الجيش يحرز تقدم في حجة وقتلى حوثيين بغارات ومعارك في الجوف

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 26 مارس, 2020 - 12:16 صباحاً

قُتل وجُرح عدد من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اليوم الأربعاء، بنيران قوات الجيش في محافظة الجوف، شمالي شرق اليمن.

وبحسب موقع الجيش، فإن مواجهات اندلعت أثناء محاولة عناصر من المليشيا التسلل باتجاه مواقع في مديرية خب الشعف، وتزامنت مع غارات لمقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات حوثية غربي الحزم وأخرى كانت في طريقها الى خب والشعف.

الى ذلك، شنت قوات الجيش، الثلاثاء، هجوما على مواقع المليشيات الحوثية في جبهة حرض، بمحافظة حجة، وتمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية، بالإضافة إلى تكبيد المليشيا الحوثية، خسائر في الأرواح والعتاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً