×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مأرب.. البرنامج السعودية لإعمار اليمن يقدم سيارات اسعاف وتجهيزات طبية

العاصمة أونلاين/ مأرب


الخميس, 26 مارس, 2020 - 10:01 مساءً

تسلمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن، ثلاث سيارات اسعاف بكامل معداتها وصهريجي نقل مياه من الحجم الصغير في اطار حزمة المساعدات المقدمة للقطاع الصحي بالمحافظة من قبل البرنامج والتي شملت تجهيز ثلاث غرف عمليات مشدده وجهاز اشعة مقطعية، استفادت منها هيئة مستشفى مأرب العام بالمدينة، ومستشفى كرى العام بالوادي، ومستشفى 26 سبتمبر بالجوبة.
 
وخلال عملية التسليم ثمن محافظ مأرب سلطان العرادة ما تقدمه المملكة العربية السعودية من مساندة ودعم سخي لليمن حكومة وشعباً في ظل انقلاب مليشيا الحوثي على مؤسسات الدولة وتدميرها لكل ما كان يمد الإنسان اليمني بالحياة.
 
واشار المحافظ العرادة الى أن المساعدات الطبية التي تتسلمها السلطة المحلية اليوم هي جزء من حزمة مساعدات سلمها جزء منها البرنامج سابقا وتدشينا لمساعدات قادمة ضمن الدعم الذي يقدمه برنامج إعمار اليمن ومركز الملك سلمان للإغاثة للمحافظة.
 
من جانبه اكد قائد التحالف العربي بمحافظتي مأرب والجوف اللواء عبدالحميد المزيني، تشديد قيادة المملكة على تقديم الدعم والمساندة لليمن حكومة وشعبا انطلاقا من عمق العلاقات بين البلدين والمصير المشترك كون امن اليمن من امن المملكة.. مشيرا الى استمرار الدعم والمساندة في مختلف المجالات ودعم مشاريع التنمية واعادة الاعمار في المحافظات اليمنية ومنها محافظة مأرب.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير