×
آخر الأخبار
الأمم المتحدة تغلق 41 برنامجاً في اليمن وتحذر من تفشي كورونا "دون رادع" رائحة الموت تفوح من صنعاء.. لماذا يتكتم الحوثيون على أعداد المصابين بكورونا؟ خلال تشييع الشهداء.. الفريق بن عزيز: موعدنا صنعاء والنصر قريب للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية: أنقذوا المختطفين في سجون الحوثي صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء

قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 28 مارس, 2020 - 09:25 مساءً

أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي، ان أبطال الجيش الوطني يحققون انتصارات مستمرة في مختلف الجبهات بمديرية صرواح وإن ميليشيا الحوثي الانقلابية تجر أذيال الهزيمة مخلفة العشرات من جثث قتلاه في جبال وشعاب المنطقة.
 
وقال الحبيشي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، ان "المليشيا الانقلابية لن تستطيع الاقتراب من مارب مهما عملت وحشدت وستدفع الثمن غاليًا إذا حاولت الاقتراب من صرواح أو مارب".
 
وخاضت قوات الجيش الوطني أمس الجمعة، معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح غربي مارب، لقي على اثرها عدد كبير من عناصر المليشيات مصرعهم وتمكن الجيش من أسر مجموعة أخرى.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً