×
آخر الأخبار
الأمم المتحدة تغلق 41 برنامجاً في اليمن وتحذر من تفشي كورونا "دون رادع" رائحة الموت تفوح من صنعاء.. لماذا يتكتم الحوثيون على أعداد المصابين بكورونا؟ خلال تشييع الشهداء.. الفريق بن عزيز: موعدنا صنعاء والنصر قريب للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية: أنقذوا المختطفين في سجون الحوثي صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء

مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 30 مارس, 2020 - 12:18 صباحاً

شنت مليشيات الحوثي الانقلابية صباح اليوم الأحد، حملة مداهمات لعدد من السواق الشعبية وأغلقت محال تجارية بالعاصمة صنعاء بحجة تنفيذ اجراءات ضد "كورونا"

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن المسلحين الحوثيين داهموا محلات واسواق بصنعاء وقاموا باحتجاز عدد من المواطنين بحجة الامتناع عن ارتداء الكمامات، فيما كانت المليشيات قد سحبت الكميات المتوفرة من الكمامات بالأسواق وأخفتها لبيعها في أسواق سوداء وتهريبها للخارج في ظل زيادة الطلب عليها.

ويشتكي المواطنون والتجار على السواء من انعدام الكمامات والمعقمات بصورة مفاجئة من الأسواق وزيارة جنونية في اسعار ماتوفر منها.
 
وتفرض المليشيات على ملاك المتاجر غرامات مالية بحجة تنفيذ اجراءات احترازية ضد كورونا، وفقا للمصادر.

وفي ظل زيادة الطلب عالميا ومحلياً على الكمامات وأدوية التعقيم قامت المليشيات بسحبها من أسواق صنعاء خلال الأسبوعين الماضيين في خطوة تهدف لإعادة بيعها في أسواق سوداء بأسعار مرتفعة، فيما اتهامات توجه للمليشيات بتهريب كميات للخارج.

ووفق مصادر طبية في صنعاء، فإن أسعار المعقمات والكمامات تزايدت بصورة جنونية، حيث ارتفع سعر باكت الكمامات  من 400 ريال الى مايصل الى 4000 ريال، فيما معقم الديتول بلغ 25 ألف ريال بدلاً من 7 آلاف ريال.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً