×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

تشييع مهيب لقائد اللواء 310 العميد "الذيفاني" بمأرب

العاصمة أونلاين/ مأرب


الثلاثاء, 07 أبريل, 2020 - 08:54 مساءً

شُيّع اليوم الثلاثاء، في محافظة مارب جثمان قائد اللواء310 مدرع العميد محمد كامل الذيفاني، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية في ميادين الشرف بجبهة صرواح.
 
وتقدّم موكب التشييع قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء أحمد حسان جبران, وعدد من القيادات العسكرية والمدنية، وجموع غفيرة من المواطنين، حيث جرى تشييعه إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بمأرب.
 
وأشاد قائد المنطقة العسكرية السابعة، بمناقب الشهيد الذيفاني، ومواقفه الوطنية الشجاعة، وقال إن الشهيد البطل "كان من أوائل الضباط الذين التحقوا بالجيش الوطني وسطّر أروع ملاحم الشجاعة والبطولة والفداء، وكان له دوراً بطوليا في عدد من معارك مواجهة الميليشيات من خلال تواجده في مقدمة الصفوف".
 
وأكد اللواء جبران أن "دماء الشهداء الأبرار لن تزيد أبناء الشعب اليمني إلا ثباتاً في المعركة وصلابةً وتمسكاً بمواصلة النضال وتقديم المزيد من التضحيات حتى استكمال تحرير الوطن من المليشيات الحوثية الإيرانية التي عاثت الخراب والدمار في البلاد.
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً