×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

واشنطن: مكافأة مالية ضخمة لمن يدلي بمعلومات عن الحرس الثوري في اليمن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 09 أبريل, 2020 - 07:18 مساءً

أعلنت الحكومة الأمريكية، اليوم الخميس، عن مكافأة كبيرة لمن يدلي بمعلومات تقود إلى تفكيك شبكات التهريب والتمويل التابعة للحرس الثوري الإيراني في اليمن.

وتصل المكافأة، بحسب تغريدة لبرنامج مكافآت من أجل العدالة التابع للخارجية الأمريكية، إلى 15 مليون دولار أمريكي، مشيراً إلى أن الحرس الثوري الإيراني يتربص بالموانئ اليمنية.

وفي أواخر العام الماضي، عرضت واشنطن 15 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن القيادي في الحرس الثوري عبد الرضا شهلائي المتورط بأعمال إرهابية وفي نقل سلاح للمليشيا الحوثية وفي قضية محاولة اغتيال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير.

وأكد المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران براين هوك خلال مؤتمر صحفي، “إن طهران ليس لها أي وجود شرعي في اليمن وتعمل على إطالة أمد الحرب على حساب اليمنيين وعليها أن تتوقف عن تدخلاتها في المنطقة”.
وأشار إلى أن “النظام الإيراني يواصل تزويد أذرعه في المنطقة بالأسلحة والصواريخ”.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير