×
آخر الأخبار
نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين

الخارجية اليمنية تطالب بوقف عمل البعثة الأممية في الحديدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 18 أبريل, 2020 - 11:46 مساءً

طالبت وزارة الخارجية اليمنية الأمم المتحدة بإيقاف عمل البعثة الأممية في الحديدة، حتى يتم محاسبة قتلة العقيد محمد الصليحي الذي استشهد  متأثراً بإصابته في مركز المراقبة في الحديدة في 11 مارس الماضي.
 
وأكدت وزارة الخارجية أن اتفاق الحديدة بات غير قابل للتنفيذ .. مشددة على نقل مقر البعثة الأممية إلى مناطق محايدة في الحديدة، حتى تحريرها من مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران.
 
واعتبرت الخارجية قتل مليشيا الحوثي لضابط الارتباط محمد الصليحي بتلك الطريقة الغادرة بعد أن أعطي الأمان وهو يؤدي واجبه الوطني في إطار عمل بعثة الأمم المتحدة في الحديدة، ما هو إلا إثبات بأن مليشيات الحوثي لا عهد لها وأن اتفاق الحديدة أصبح غير قابل للتنفيذ.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً