×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

وفاة والدة اثنين من المخفيين قسراً بسجون عدن بعد نضال 3 سنوات للإفراج عنهم دون جدوى

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 30 أبريل, 2020 - 03:26 مساءً

قالت رابطة أمهات المختطفين، إنها تلقت ببالغ الأسى نبأ وفاة والدة المخفيين قسراً حلمي وحسين بكرين، بعد أن ناضلت ثلاث سنوات على أبواب سجون التشكيلات العسكرية المدعومة من الإمارات بعدن جنوب اليمن.
 
وذكرت الرابطة عبر حسابها على موقع تويتر اليوم الخميس، أن والدة المخفيين قسراً “بُح صوتها وتلاشت معالم فرحتها لأكثر من ثلاثة أعوام وهي تقف من باب سجن إلى آخر رغم إصابتها بالسكر، باحثة عن فلذتي كبدها الذي غيبتهم سجون محافظة عدن قسراً دون وجه حق”.
 
وختمت الرابطة قائلة “لتغيب اليوم عن الحياة وهي لا تعلم شيئاً عن مصيرهم المجهول! رحمك الله يا أم حلمي وجمعك بهم في جنات النعيم.. وحسبنا الله ونعم الوكيل”.
 
يشار إلى أن الرابطة التي تنظم بشكل دوري وقفات احتجاجية أمام السجون ومقر المحكمة العليا والجهات الدولية في عدن للمطالبة بالإفراج عن المختطفين والمخفيين قسراً تقدّر عددهم بأكثر من 85 شخصاً ما بين مختطف ومخفي.
 
واستثنى النائب العام علي الأعوش هؤلاء من قرارات الإفراج ضمن الإجراءات الاحترازية من وباء كورونا على الرغم من أن هذا مخالف لتوجيهات الرئيس علاوة على أنهم غير مدانين أصلاً.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير