×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

الأرصاد يحذر من تدفق السيول بغزارة خلال الساعات القادمة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 04 مايو, 2020 - 04:45 مساءً

سيول جارفة في العاصمة صنعاء قبل نحو اسبوعين

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية، إنه يتوقع هطول المزيد من الأمطار متفاوتة الشدة ومصحوبة بالعواصف الرعدية خلال الـ 24 ساعة القادمة.
 
مشيراً في نشرة تحذيرية الى أن الأمطار ستشمل المرتفعات الغربية والوسطى من محافظة صعدة وحتى تعز وإب ولحج.
 
وأوضح أن الأمطار شديدة الغزارة قد تمتد الى أجزاء من المناطق الغربية في تهامة والهضاب الداخلية والصحاري في حضرموت والمهرة.
 
وطالب المواطنين بتوخي الحيطة والحذر من تدفق السيول في الشعاب والوديان والاحتماء من العواصف الرعدية ومن الانهيارات الصخرية في الطرقات الجبلية.
 
وتشهد العاصمة صنعاء وعدة محافظات في المناطق الشمالية والغربية والهضاب الوسطى والداخلية للبلاد أمطار متفاوتة الشدة وسيول جارفة منذ بداية منتصف الشهر الماضي اثر المنخفض الجوي والأمطار الموسمية.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير