×
آخر الأخبار
قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى"

كورونا يحصد 5 وفيات و37 إصابة جديدة في 6 محافظات يمنية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 12:44 صباحاً

تصفية مصابين ووضع يزداد قتامة مع تفشي فيروس "كورونا" بصنعاء

سجلت اللجنة الوطنية لمواجهة فيروس كورونا، خلال الساعات الماضية، 37 حالة حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بينها (3) وفيات في 6 محافظات يمنية.
 
وأوضحت اللجنة التابعة لوزارة الصحة في احاطتها اليومية التي تغطي المحافظات اليمنية المحررة من مليشيا الحوثي ، أن عدد الحالات الجديدة المؤكدة في محافظة عدن بلغت 19 حالة، كما تم تسجيل حالتين جديدتين في محافظة الضالع.
 
وفي حضرموت أفادت اللجنة بتسجيل 9 حالات احداها حالة وفاة، وحالة واحدة فقط في محافظة ابين، عوضا  5 حالات في محافظة تعز بينها حالتا وفاة، بالإضافة إلى حالة واحدة فقط بمحافظة مأرب.
 
وذكرت اللجنة أنه تم تسجيل 5 وفيات لحالات إصابة مسجلة سابقاً اربع حالات منها في  محافظة حضرموت وحالة واحدة في محافظة لحج.
 
وطمأنت اللجنة بتسجيل أربع حالات شفاء من فيروس كورونا، حالتين في محافظة تعز، والحالتين الأخريين في محافظة حضرموت.
 
وبذلك، ارتفع عدد حالات التعافي التراكمية إلى (5) حالات، بينما بلغ إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة منذ العاشر من أبريل إلى (167) حالة بينها (28) حالة وفاة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً