×
آخر الأخبار
الأمم المتحدة تغلق 41 برنامجاً في اليمن وتحذر من تفشي كورونا "دون رادع" رائحة الموت تفوح من صنعاء.. لماذا يتكتم الحوثيون على أعداد المصابين بكورونا؟ خلال تشييع الشهداء.. الفريق بن عزيز: موعدنا صنعاء والنصر قريب للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية: أنقذوا المختطفين في سجون الحوثي صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء

كورونا يحصد 5 وفيات و37 إصابة جديدة في 6 محافظات يمنية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 12:44 صباحاً

تصفية مصابين ووضع يزداد قتامة مع تفشي فيروس "كورونا" بصنعاء

سجلت اللجنة الوطنية لمواجهة فيروس كورونا، خلال الساعات الماضية، 37 حالة حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بينها (3) وفيات في 6 محافظات يمنية.
 
وأوضحت اللجنة التابعة لوزارة الصحة في احاطتها اليومية التي تغطي المحافظات اليمنية المحررة من مليشيا الحوثي ، أن عدد الحالات الجديدة المؤكدة في محافظة عدن بلغت 19 حالة، كما تم تسجيل حالتين جديدتين في محافظة الضالع.
 
وفي حضرموت أفادت اللجنة بتسجيل 9 حالات احداها حالة وفاة، وحالة واحدة فقط في محافظة ابين، عوضا  5 حالات في محافظة تعز بينها حالتا وفاة، بالإضافة إلى حالة واحدة فقط بمحافظة مأرب.
 
وذكرت اللجنة أنه تم تسجيل 5 وفيات لحالات إصابة مسجلة سابقاً اربع حالات منها في  محافظة حضرموت وحالة واحدة في محافظة لحج.
 
وطمأنت اللجنة بتسجيل أربع حالات شفاء من فيروس كورونا، حالتين في محافظة تعز، والحالتين الأخريين في محافظة حضرموت.
 
وبذلك، ارتفع عدد حالات التعافي التراكمية إلى (5) حالات، بينما بلغ إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة منذ العاشر من أبريل إلى (167) حالة بينها (28) حالة وفاة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً