×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

الأوقاف اليمنية تدعو لصلاة العيد في المنازل احترازاً من كورونا

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 21 مايو, 2020 - 03:15 مساءً

دعت وزارة الأوقاف والإرشاد أبناء الشعب اليمني إلى أداء صلاة عيد الفطر المبارك في المنازل وعدم التجمع في المساجد والميادين العامة كما جرت العادة تجنباً لانتشار وباء كورونا.
 
وقال وزير الأوقاف الدكتور أحمد عطيه في تغريدة على تويتر، "أتمنى من الجميع أن لا تتحول فرحة العيد إلى موسم مزروع بالجنائز ، فالتباعد أصبح اليوم واجب شرعي".
 
وأضاف "صلوا في بيوتكم ولا تجتمعوا في صلاة العيد فتكونوا سببا لكوارث إنتشار الفيروس، فصلاة العيد الإجتماع لها سنة فقط، وحماية المجتمع من كورونا فريضة وواجب شرعي مقدس".
 
هذا وارتفع عدد الحالات المصابة المؤكدة بفيروس "كورونا" منذ العاشر من أبريل إلى (180) حالة بينها (29) وفاة و(5) حالات تعافي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً