×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

الداخلية تحذر من المساس بالمتظاهرين بعدن وتتوعد بملاحقة المتورطين

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 22 مايو, 2020 - 02:57 مساءً

حذرت وزارة الداخلية من استهداف ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي للمتظاهرين العزل بمحافظة عدن الذين خرجوا للتعبير عن سخطهم من تدني الأوضاع الخدمية في المدينة منذ سيطرة ميليشيا الانتقالي على مؤسسات الدولة.
 
وتوعدت الوزارة في بيان بحسب وكالة سبأ، بملاحقة المتورطين وتقديمهم للعدالة.. مؤكدة إن مثل هذه الجرائم بحق المدنيين لن تسقط بالتقادم.
 
وأعربت عن بالغ أسفها لما وصلت إليه الأوضاع الأمنية والخدمية جراء تمرد ميليشيا الانتقالي وسيطرتها على المدن ومؤسسات الدولة وإسقاط العاصمة المؤقتة عدن في صورة مشابهة لانقلاب ميليشيا الحوثي بصنعاء على السلطة الشرعية.
 
وتشهد العاصمة المؤقتة عدن غليان شعبي واحتجاجات رافضة للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي يسيطر على المدينة منذ اغسطس الماضي وللمطالبة بعودة الحكومة لتوفير الخدمات خاصة بعد كارثة السيول وانتشار كورونا وعدد من الاوبئة الفتاكة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً