×
آخر الأخبار
النكف القبلي.. حين تتوجع المليشيا بصوت مرتفع لخسارتها البشرية الكبيرة بمأرب    قتلى وجرحى حوثيين بنيران أبطال الجيش شرق صنعاء رئيس الأركان: معركتنا على الإمامة مستمرة حتى تحرير كل تراب الوطن الجرادي: مساع دولية تستهدف شرعية الجمهورية اليمنية والمشروع الاتحادي المساعدات الإنسانية.. مجهود حربي وورقة سياسية في يد المليشيا الحوثية رضوخ حوثي للسماح بإصلاح ناقلة النفط "صافر" قبل أيام من انعقاد جلسة لمجلس الأمن   أكثر من 300 عنصر خلال 4 أيام.. أعداد مفزعة من قتلى وجرحى مليشيات الحوثي تملأ مشافي صنعاء على طريقة "داعش".. مداهمات حوثية ونهب لمحال ملابس في صنعاء بحجة بيع ملبوسات "محرمة" رداً على السطو الحوثي عليها.. التعليم العالي تلغي الاعتراف بوثائق جامعة العلوم بصنعاء "عمولة" الحوالات النقدية كيف أصبحت تثقل من كاهل المواطن اليمني..؟

مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا"

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 24 مايو, 2020 - 06:57 مساءً

أقرت السلطة المحلية بمحافظة مأرب اجراءات احترازية جديدة لمجابهة تفشي فيروس كورونا المستجد.
 
وشملت الاجراءات فرض حظر التجوال الجزئي بمدينة مأرب من الساعة السادسة مساء حتى الخامسة صباحا ابتداء من أول أيام عيد الفطر حتى اشعار اخر، باستثناء فرق الطوارئ الطبية والانسانية والخدمية والاعلامية.
 
كما أقرت إغلاق مداخل المحافظة أمام حركة  المسافرين القادمين من صنعاء وعدن باستثناء حركة البضائع والسلع مع التشديد باتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة من الفحص والتعقيم.
 
وتضمنت الاجراءات استمرار منع التجمعات ومنها صلاة العيد بحسب التعميم الصادر من وزارة الاوقاف والارشاد، واستمرار اغلاق المساجد وصالات الاعراس والحدائق والمتنفسات والمنتزهات ومراقبة المولات والاسواق في مدى التزامه بالإجراءات الاحترازية وعملية التعقيم اللازمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً