×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا"

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 24 مايو, 2020 - 06:57 مساءً

أقرت السلطة المحلية بمحافظة مأرب اجراءات احترازية جديدة لمجابهة تفشي فيروس كورونا المستجد.
 
وشملت الاجراءات فرض حظر التجوال الجزئي بمدينة مأرب من الساعة السادسة مساء حتى الخامسة صباحا ابتداء من أول أيام عيد الفطر حتى اشعار اخر، باستثناء فرق الطوارئ الطبية والانسانية والخدمية والاعلامية.
 
كما أقرت إغلاق مداخل المحافظة أمام حركة  المسافرين القادمين من صنعاء وعدن باستثناء حركة البضائع والسلع مع التشديد باتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة من الفحص والتعقيم.
 
وتضمنت الاجراءات استمرار منع التجمعات ومنها صلاة العيد بحسب التعميم الصادر من وزارة الاوقاف والارشاد، واستمرار اغلاق المساجد وصالات الاعراس والحدائق والمتنفسات والمنتزهات ومراقبة المولات والاسواق في مدى التزامه بالإجراءات الاحترازية وعملية التعقيم اللازمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير