×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية: أنقذوا المختطفين في سجون الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 28 مايو, 2020 - 11:22 مساءً

أطلقت رابطة أمهات المختطفين، اليوم الخميس، مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في السجن المركزي بصنعاء بعد الإشتباه بإصابة ثلاثة مختطفين في السجن بفيروس كورونا. 

وقالت الرابطة إنه" وفي الوقت الذين يُصاب فيه المختطفون؛ تمنع جماعة الحوثي المسلحة من إدخال الأدوية أو مسكنات الألم أو السماح بدخول الطعام أو أي مبالغ مالية إليهم".

وحمّلت الرابطة مليشيات الحوثي والأمم المتحدة مسؤولية حياة وسلامة جميع المختطفين والمخفيين قسرا.

وجددت رابطة الأمهات المطالبة بالإفراج الفوري عن المختطفين قبل أن يصابوا جميعا بالوباء في ظروف الاحتجاز السيئة داخل السجن.

وكانت الرابطة أفادت الثلاثاء، عن تلقيها أنباء عن الاشتباه بإصابة ثلاثة من المختطفين لدى مليشيات الحوثي في السجن المركزي بصنعاء.

وتشهد العاصمة صنعاء تفشي سريع ومتصاعد للمصابين بفيروس كورونا المستجد، وسط استمرار تكتم من مليشيات الحوثي التي فاقمت اجراءاتها الأمنية بحق المصابين والأطباء من تفشي الوباء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير