×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 28 مايو, 2020 - 11:27 مساءً

وصلت الى مطار سيئون الدولي، اليوم الخميس، أول رحلة للعالقين اليمنيين عبر طيران اليمنية قادمة من المملكة الاردنية الهاشمية والتي تحمل على متنها ١٥٢راكباً من مختلف محافظات الجمهورية.
 
وخضع الركاب قبل صعودهم الطائرة للفحص عبر جهاز (بي. سي.ار) كما تم إخضاعهم كذلك عند وصولهم الى مطار سيئون للفحص الحراري عبر كاميرا الفحص الخاصة في صالة المطار بحسب وكالة سبأ للأنباء.
 
وجرى فور وصول العالقين نقلهم مباشرة من أرضية المطار الى مواقع سكنهم بالمحافظات عبر حافلات خاصة، فيما تم أخذ المعلومات الكاملة لهم عن طريق طريق فرق الاستجابة، كما تم والتاكيد على ركاب الطائرة من ابناء سيئون البقاء في محاجرهم المنزلية خلال الفترة المحددة بأربعة عشر يوم.
 
وعبر العالقون عن فرحتهم بالوصول الى أرض الوطن بعد فترة انتظار طويلة بسبب الاجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا المستجد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير