×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى حوثيين بنيران أبطال الجيش شرق صنعاء رئيس الأركان: معركتنا على الإمامة مستمرة حتى تحرير كل تراب الوطن الجرادي: مساع دولية تستهدف شرعية الجمهورية اليمنية والمشروع الاتحادي المساعدات الإنسانية.. مجهود حربي وورقة سياسية في يد المليشيا الحوثية رضوخ حوثي للسماح بإصلاح ناقلة النفط "صافر" قبل أيام من انعقاد جلسة لمجلس الأمن   أكثر من 300 عنصر خلال 4 أيام.. أعداد مفزعة من قتلى وجرحى مليشيات الحوثي تملأ مشافي صنعاء على طريقة "داعش".. مداهمات حوثية ونهب لمحال ملابس في صنعاء بحجة بيع ملبوسات "محرمة" رداً على السطو الحوثي عليها.. التعليم العالي تلغي الاعتراف بوثائق جامعة العلوم بصنعاء "عمولة" الحوالات النقدية كيف أصبحت تثقل من كاهل المواطن اليمني..؟ مجلس الأمن يعتزم عقد جلسة خاصة لمناقشة أزمة "خزان صافر"

وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 28 مايو, 2020 - 11:27 مساءً

وصلت الى مطار سيئون الدولي، اليوم الخميس، أول رحلة للعالقين اليمنيين عبر طيران اليمنية قادمة من المملكة الاردنية الهاشمية والتي تحمل على متنها ١٥٢راكباً من مختلف محافظات الجمهورية.
 
وخضع الركاب قبل صعودهم الطائرة للفحص عبر جهاز (بي. سي.ار) كما تم إخضاعهم كذلك عند وصولهم الى مطار سيئون للفحص الحراري عبر كاميرا الفحص الخاصة في صالة المطار بحسب وكالة سبأ للأنباء.
 
وجرى فور وصول العالقين نقلهم مباشرة من أرضية المطار الى مواقع سكنهم بالمحافظات عبر حافلات خاصة، فيما تم أخذ المعلومات الكاملة لهم عن طريق طريق فرق الاستجابة، كما تم والتاكيد على ركاب الطائرة من ابناء سيئون البقاء في محاجرهم المنزلية خلال الفترة المحددة بأربعة عشر يوم.
 
وعبر العالقون عن فرحتهم بالوصول الى أرض الوطن بعد فترة انتظار طويلة بسبب الاجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا المستجد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً