×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى حوثيين بنيران أبطال الجيش شرق صنعاء رئيس الأركان: معركتنا على الإمامة مستمرة حتى تحرير كل تراب الوطن الجرادي: مساع دولية تستهدف شرعية الجمهورية اليمنية والمشروع الاتحادي المساعدات الإنسانية.. مجهود حربي وورقة سياسية في يد المليشيا الحوثية رضوخ حوثي للسماح بإصلاح ناقلة النفط "صافر" قبل أيام من انعقاد جلسة لمجلس الأمن   أكثر من 300 عنصر خلال 4 أيام.. أعداد مفزعة من قتلى وجرحى مليشيات الحوثي تملأ مشافي صنعاء على طريقة "داعش".. مداهمات حوثية ونهب لمحال ملابس في صنعاء بحجة بيع ملبوسات "محرمة" رداً على السطو الحوثي عليها.. التعليم العالي تلغي الاعتراف بوثائق جامعة العلوم بصنعاء "عمولة" الحوالات النقدية كيف أصبحت تثقل من كاهل المواطن اليمني..؟ مجلس الأمن يعتزم عقد جلسة خاصة لمناقشة أزمة "خزان صافر"

خلال تشييع الشهداء.. الفريق بن عزيز: موعدنا صنعاء والنصر قريب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 29 مايو, 2020 - 09:36 مساءً

قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، "ان كل أبناء الجيش الوطني هم أبناؤه وأن العدو الوحيد لليمن واليمنيين هو عصابة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران".
 
جاء ذلك خلال تشييع نجله النقيب فهد صغير بن عزيز، ونجل شقيقه عبدالكريم علي حمود بن عزيز، ورفاقهم الذين استشهدوا في الاستهداف الغادر الثلاثاء الماضي.
 
وأكد الفريق بن عزيز أن معركة الحسم مستمرة حتى استئصال مليشيات الحوثي الكهنوتية المدعومة إيرانيًا ولن تكون اليمن إلا جمهورية عربية".
 
وأضاف: "الوقت وقت الجد والعمل وتوحيد الصفوف لمواجهة عصابة الكهنوت وما لم يتم توحيد الصف الجمهوري وتوحيد كل الجهود والترفع عن الصغائر فان المستفيد الوحيد سيكون الانقلابيين".
 
كما أكد رئيس الأركان أن الجيش قادر على القضاء على كل المشاريع الصغيرة وبسط نفوذ الدولة على كامل تراب الوطن تحت قيادة فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.. مثمنًا التضحيات التي يقدمها أبناء الجيش في المعركة المقدّسة التي يخوضها اليمنيون ضد أبشع كهنوت في تاريخ البلاد.
 
ونوه بالدور البارز لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والدعم الكبير الذي تقدمه لإسناد الجيش الوطني في كافة جبهات القتال للحفاظ على أمن واستقرار اليمن والمنطقة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً