×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

خلال تشييع الشهداء.. الفريق بن عزيز: موعدنا صنعاء والنصر قريب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 29 مايو, 2020 - 09:36 مساءً

قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، "ان كل أبناء الجيش الوطني هم أبناؤه وأن العدو الوحيد لليمن واليمنيين هو عصابة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران".
 
جاء ذلك خلال تشييع نجله النقيب فهد صغير بن عزيز، ونجل شقيقه عبدالكريم علي حمود بن عزيز، ورفاقهم الذين استشهدوا في الاستهداف الغادر الثلاثاء الماضي.
 
وأكد الفريق بن عزيز أن معركة الحسم مستمرة حتى استئصال مليشيات الحوثي الكهنوتية المدعومة إيرانيًا ولن تكون اليمن إلا جمهورية عربية".
 
وأضاف: "الوقت وقت الجد والعمل وتوحيد الصفوف لمواجهة عصابة الكهنوت وما لم يتم توحيد الصف الجمهوري وتوحيد كل الجهود والترفع عن الصغائر فان المستفيد الوحيد سيكون الانقلابيين".
 
كما أكد رئيس الأركان أن الجيش قادر على القضاء على كل المشاريع الصغيرة وبسط نفوذ الدولة على كامل تراب الوطن تحت قيادة فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.. مثمنًا التضحيات التي يقدمها أبناء الجيش في المعركة المقدّسة التي يخوضها اليمنيون ضد أبشع كهنوت في تاريخ البلاد.
 
ونوه بالدور البارز لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والدعم الكبير الذي تقدمه لإسناد الجيش الوطني في كافة جبهات القتال للحفاظ على أمن واستقرار اليمن والمنطقة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير