×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الخدمة المدنية تقر تمديد إجازة عيد الفطر بسبب كورونا

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 30 مايو, 2020 - 08:02 مساءً

أقرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالتنسيق مع اللجنة العليا للطوارئ، اليوم السبت، تمديد الاجازة الرسمية لعيد الفطر المبارك لمدة أسبوعين على أن تنتهي يوم ١١ يونيو.
 
وبحسب مانقلت وكالة سبأ، فإن تمديد الاجازة يأتي نظراً لتداعيات الوضع الصحي الناتج عن انتشار جائحة كورونا.
 
وأضافت" على الوزراء والمحافظين ورؤساء الأجهزة والهيئات المركزية المرتبطة خدمات وحداتهم بصحة ومعيشة المواطن والتي استمرت بأدائها خلال إجازة العيد مواصلة تقديم تلك الخدمات ومراجعة قوام المكلفين فيها في ضوء حجم وطبيعة وأهمية تلك الخدمات في الظروف الحالية ورفع تصورها للجنة العليا للطوارئ بشأن تنظيم الدوام فيها".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً