×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

اعتداءات الحوثيين تجبر مراكز للعزل ضد كورونا بصنعاء على إيقاف العمل

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 14 يونيو, 2020 - 08:41 مساءً

أعلن أطباء مركز العزل بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء إيقاف العمل بمركز العزل وعلاج كورونا التابع للمستشفى احتجاجاً على تعرضهم لاعتداء مسلح هو الثاني من قبل عناصر حوثية.

وأوضح الأطباء في مذكرة الشكوى، إن مسلحين من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية قاموا مطلع السبوع الجاري بمداهمة مركز العزل المخصص لمرضى كورونا التابع لمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا  في صنعاء وباشروا الاعتداء على الكادر الطبي والتمريضي.

وأعلن الأطباء ايقاف العمل في المركز حتى توفير الحماية اللازمة.

وفي غضون ذلك، أعلن المستشفى الملكي في صنعاء تعرض مركز العزل التابع له لاعتداء ومداهمة مماثلة من قبل عناصر حوثية، جرى على اثرها اصابة أطباء بجروح وتكسير أجهزة العناية المركزة باهظة الثمن بحسب بيان المستشفى.

كما أقر ايقاف العمل حتى يتم توفير الحماية وتقديم المتورطين في الهجوم للعدالة.

وتشهد العاصمة صنعاء تفشي متواصل لفيروس كورونا وتسجيل أعداد متصاعدة من الوفيات في ظل تستر مليشيات الحوثي على بيان الإصابات، وتنصلها عن أي اجراءات تساهم في حماية الناس وتحد من تفشي الفيروس، بينما تواصل قمع الأطباء وارتكاب انتهاكات بحق المشافي والكادر التمريضي.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير