×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

صنعاء: ضربات موجعة للحوثيين بغارات للتحالف قبل قليل (الأماكن المستهدفة)

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 17 يونيو, 2020 - 02:20 صباحاً

 
جددت مقاتلات التحالف استهداف مواقع عسكرية لميليشيا الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء قبل قليل.
 
مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" قال إن غارات استهدفت معسكر الصواريخ في فج عطان، ومنطقة النهدين وجبل نقم ، موضحة بأن تحليق طيران التحالف لايزال مستمرا في أجواء العاصمة صنعاء.
 
تأتي هذه الضربات بعد غارات مكثفة صباح أمس الثلاثاء، استهدفت مواقع ومراكز تفخيخ الطائرات المسيرة ومخازن للأسلحة في عطان والنهدين والكلية الحربية ومقر الفرقة سابقا وعدة مواقع أخرى.
 
وكان طيران التحالف قد استهدف مواقع لمليشيا الحوثي في عدد من المحافظات بأكثر من 77 غارة خلال 24 ساعة الماضية.
 
 وشهدت جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء خلال الساعات الأخيرة مواجهات هي الأعنف، اثر شن المليشيات الحوثية هجوم واسع يمثل حصيلة أشهر من الإعداد في محاولة لإحراز تقدم جديد، إلا أنها انكسرت بفعل استبسال أبطال الجيش الوطني الذين تمكنوا من كسر الهجوم واستعادة عدة مواقع.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير