×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

إصلاح المهرة يؤكد أهمية الحفاظ على المحافظة وإبعاها عن الصراعات

العاصمة أونلاين/ المهرة / راضي صبيح


الثلاثاء, 23 يونيو, 2020 - 11:36 مساءً

التقت قيادة المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، مساء اليوم، بمدينة الغيضة، رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار.
 
وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع والمستجدات على مستوى المحافظة والوطن وسبل التعاون لخدمة المحافظة وأبنائها وتطلعاتهم.
 
وأكدت قيادة إصلاح المهرة، أن الإصلاح جزء من المكونات السياسية بالمحافظة ويعمل إلى جانب المكونات الأخرى لكل ما من شأنه مصلحة المهرة والحفاظ على أمنها واستقرارها وإبعادها عن الصراعات.
 
وتطرقت إلى ضرورة توافق كافة المكونات بالمحافظة على ثوابت وطنية في مقدمتها للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والنأي بها عن أتون الفوضى والصراعات.
 
وثمنت جهود المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى في توحيد وجمع كلمة أبناء المهرة وتجسيد اللحمة الوطنية.
 
وأشارت إلى اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات بالمكونات من أجل العمل معا لصالح أمن واستقرار المحافظة.
  
من جانبه، رحب بن عفرار بقيادة إصلاح المهرة، مؤكدا على أهمية التعاون والتكاتف في هذه الظروف التي تعيشها المحافظة بين كافة المكونات.
 
وأوضح أن المجلس العام سيكون إلى جانب كافة المكونات للعمل بما يخدم المحافظة ويبعدها عن الصراعات.
 
وشكر جهود قيادة إصلاح المهرة وحرصها على وحدة الصف في محافظة المهرة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير