×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

رئاسة الأركان تكرم عدداً من أبطال الجيش بدرع الشجاعة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 28 يونيو, 2020 - 08:14 مساءً

كرم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، عدداً من أبطال الجيش الوطني الذين شاركوا في عملية عسكرية نوعية ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية في جبهة نهم شرق محافظة صنعاء.

وأشاد رئيس هيئة الأركان- خلال تسليمه درع الشجاعة للأبطال ولأسر الشهداء الذين قضوا في العملية العسكرية- بالبطولات الخالدة التي جسّدوها في المعركة الأسطورية والتي توّجت بهزيمة المليشيات الحوثية وإفشال مخططها لاختراق مواقع الجيش.. مترحّماً على أرواح الشهداء الأبرار الذين قضوا في هذه المعركة التاريخية.

وقال الفريق بن عزيز، إن هذا التكريم يأتي عرفاناً للتضحيات التي سطّرها هؤلاء الأبطال خلال المعركة الوطنية، معتبراً ذلك تكريمًا لكل أسر الشهداء الأخيار ولجميع أبطال الجيش الذين ما يزالون يسطرون الملاحم البطولية لدحر أبشع عصابة كهنوتية في تاريخ البلاد.

وأكد رئيس هيئة الأركان المضي على درب شهداء الجيش والمقاومة الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن وفي سبيل استعادة الدولة ومؤسساتها الدستورية والتخلص من عصابة الكهنوت الحوثية لكي تنعم اليمن وأبنائها بالأمن والإستقرار.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً