×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

مأرب.. الجيش والقبائل يقضون على خلية إرهابية مرتبطة بالحوثيين بوادي عبيدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 29 يونيو, 2020 - 05:49 مساءً

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بقبائل عبيدة بالقضاء على خلية إرهابية يتزعمها محسن صالح سبيعيان في منطقة الخشعة بوادي عبيدة بمأرب.
 
ونقل موقع"أوام أونلاين" عن مصدر محلي إن قوات الجيش الوطني مسنودة بقبائل عبيدة خاضت معركة من مساء الأمس وحتى ظهر اليوم الاثنين، تمكنت خلالها من القضاء على عناصر الخلية ودخول المنطقة التي كانوا يتحصنون بها ويتخذونها محطة لاستقبال الأسلحة المهربة لصالح الحوثيين وإرسالها إلى صعدة ومن أهمها الصواريخ الموجهة وقطع تصنيع الطائرات المسيرة وغيرها من الأسلحة والمواد الداخلة في الصناعات الحربية.
 
وأضاف أن المعركة أسفرت عن مقتل تسعة من الخلية وجرح وأسر آخرين، كما استشهد جنديان وأصيب آخرون.
 
وتعد هذه الخلية مسؤولة عن عدد من الأعمال الإجرامية التي تمثلت في أعمال تقطع وتلغيم ووضع عبوات ناسفة في الطرقات وتسيير طيران مسير مستهدفين بذلك قوات الجيش الوطني وقيادات التحالف والمارة على الطريق العام من المسافرين.
 
الجدير بالذكر أن عناصر الخلية من محافظات مارب و صعده وعمران ومحافظات أخرى.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير