×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

مأرب.. الجيش والقبائل يقضون على خلية إرهابية مرتبطة بالحوثيين بوادي عبيدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 29 يونيو, 2020 - 05:49 مساءً

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بقبائل عبيدة بالقضاء على خلية إرهابية يتزعمها محسن صالح سبيعيان في منطقة الخشعة بوادي عبيدة بمأرب.
 
ونقل موقع"أوام أونلاين" عن مصدر محلي إن قوات الجيش الوطني مسنودة بقبائل عبيدة خاضت معركة من مساء الأمس وحتى ظهر اليوم الاثنين، تمكنت خلالها من القضاء على عناصر الخلية ودخول المنطقة التي كانوا يتحصنون بها ويتخذونها محطة لاستقبال الأسلحة المهربة لصالح الحوثيين وإرسالها إلى صعدة ومن أهمها الصواريخ الموجهة وقطع تصنيع الطائرات المسيرة وغيرها من الأسلحة والمواد الداخلة في الصناعات الحربية.
 
وأضاف أن المعركة أسفرت عن مقتل تسعة من الخلية وجرح وأسر آخرين، كما استشهد جنديان وأصيب آخرون.
 
وتعد هذه الخلية مسؤولة عن عدد من الأعمال الإجرامية التي تمثلت في أعمال تقطع وتلغيم ووضع عبوات ناسفة في الطرقات وتسيير طيران مسير مستهدفين بذلك قوات الجيش الوطني وقيادات التحالف والمارة على الطريق العام من المسافرين.
 
الجدير بالذكر أن عناصر الخلية من محافظات مارب و صعده وعمران ومحافظات أخرى.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً