×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

تضمهم إلى قوام قتلاها.. القضاء على خلية "سبيعيان" بمأرب تثير فزع ووجع الحوثي  

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 05 يوليو, 2020 - 05:36 مساءً

تأبين حوثي لخلية سبيعيان التخريبية

بدأت مليشيا الحوثي في نشر وتداول صور قتلاها من العناصر التخريبية التي تعرف بخلية "سبيعيان" التي تم القضاء عليها نهاية الشهر الماضي (يونيو) بعملية نوعية لقوات الأمن في محافظة مأرب.
 
ونفذت قوات الأمن بمشاركة من أبناء قبيلة عبيدة عمليتها النوعية التي قضت على الخلية التي يتزعمها المدعو  "محسن صالح سبیعيان".
 
وأصابت العملية وتوقيتها مليشيا الحوثي بالفزع والوجع, نتيجة أهمية الأعمال التخريبية التي كانت تقوم بها الخلية الإرهابية في إفزاع الأمن والسكينة  في محافظة مأرب.
 
وضمت المليشيا الخلية إلى قوام قتلاها من العناصر التي تزج بهم في معاركها العبثية أو تلك التي تعمل على إثارة الفوضى في عدد من المحافظات.
 
وكانت قوات الأمن قد أعلنت أن من أبرز جرائم الخلية وارتباطها المشبوهة, التخابر مع المليشيا وزراعة العبوات وتنفيذ الاغتيالات إضافة إلى قطع الطرقات والتعاون مع مهربي الممنوعات.
 
ونفذت الخلية جرائم عدة منها تهريب الأسلحة والمواد التصنيعية الحربية للحوثيين, وعمليات الاعتداءات على الجيش والنقاط العسكرية والأمنية, وغيرها من جرائم الحرابة والسطو المسلح.
 
   
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً