×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

"الإسناد الشعبي" بذمار والبيضاء تسّير قافلة دعم لأبطال للجيش والمقاومة في قانية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 06 يوليو, 2020 - 09:29 مساءً

سيّرت هيئة الإسناد والدعم الشعبي بمحافظتي البيضاء وذمار اليوم الاثنين قافلة غذائية دعماً ومساندة لقوات الجيش الوطني والمقاومة بجبهة قانية شمال البيضاء.
 
وكان في استقبال القافلة قائد محور البيضاء العميد الركن عبدالرب الاصبحي ومدير عام مديرية ماهلية الشيخ العجي احمد الطالبي المرادي وعدداً من القيادات العسكرية ومشائخ قبائل مراد المرابطين في الجبهة شاكرين للهيئة على الدعم المتواصل واهتمامها ، كما رحب ابطال الجيش والمقاومة بالقافلة شاكرين جهود الهيئة الكبير.
 
وقال الشيخ عبدالله حسين المشدلي إن القافلة تأتي دعماً وإسنادا لقوات الجيش الوطني ومن يساندهم من أبناء القبائل المرابطين في جبهة قانية.
 
وأضاف أن القافلة تأتي تعبيراً للوقوف الشعبي مع قوات الجيش والمقاومة الذين يخوضون معارك الدفاع عن الوطن والكرامة بجبهة قانية ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ،مشيراً إلى أن الجميع يقف صفا واحدا خلف قوات الجيش الوطني والمقاومة دعماً واسناداً لهم.
 
من جهته أشاد قائد محور البيضاء العميد ركن عبدالرب الاصبحي بالجهود والدعم والالتفاف الشعبي خلف الجيش الوطني والمقاومة.
 
وأشار الأصبحي إلى أن هذا الإلتفاف الشعبي يرفع من معنويات الابطال في الميدان، مؤكداً أن قوات الجيش الوطني والمقاومة يكبدون المليشيات الحوثية خسائر كبيرة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً