×
آخر الأخبار
الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين في صنعاء ومناطق "الحوثية".. آلاف الطلاب يخوضون امتحانات الشهادة العامة بعد عام دراسي متعثّر خبير عسكري ألماني: مأرب أفشلت استراتيجية الحوثيين أمهات المختطفين: 38 مختطفا في عدن منذ خمسة أعوام لا نعلم مصيرهم العديني:شرطة تعز قامت بواجب تأخر كثيرا ولن نقبل بأقل من حكم القضاء بحق العصابات الحوثية تقيم فعالية "يوم الولاية" المزعومة على ركام الجوع ونكبة السيول على السلطة أن تجعلها أولوية سياسية.. الجرادي: سقطرى محط ونبض كل يمني دعا إلى تأمين الأسرى.. ناطق الجيش يدين جريمة إعدام الحوثيين للجندي "الطاهري"   في مسيرة حاشدة.. جماهير سقطرى تكسر حاجز المنع وتنظم فعالية مؤيدة للشرعية بذريعة منع الاختلاط.. الحوثيون يمنعون إقامة حفلات التخرج بجامعة صنعاء (وثيقة)

الإمتياز مع مرتبة الشرف في الطب والجراحة لليمني "منير الموشكي"

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 07 يوليو, 2020 - 05:32 مساءً

حصد اليمني منير ناصر الموشكي الإمتياز مع مرتبة الشرف بدرجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة.

وتعد نتيجة التفوق للطبيب المتخرج منير الموشكي حصلية مايقارب سبعة أعوام من الكفاح والمثابرة، وهو ما أثمر تفوقاً يليق بتلك الجهود والمسيرة المهنية لشاب مبدع وطموح.

وكان قد التحق الطبيب منير بتخصصه في كلية طب القصر العيني، بموجب منحة حصل عليها بجدارته وتفوقه، باعتباره أحد أوائل الجمهورية للعام 2010، حيث احتفظ الموشكي بصدارته في أعلى مراتب التفوق خلال مسيرته التعليمية ابتداءً بالأساسي ومروراً بالثانوية ثم التعليم الجامعي بالإضافة الى تميزه السلوكي وأخلاقه العالية.


ويمثل الطبيب منير الموشكي بتخصصه الطب والجراحة، إضافة نوعية ونادرة للكوادر الطبية التي تحتاج اليها اليمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً