×
آخر الأخبار
الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين في صنعاء ومناطق "الحوثية".. آلاف الطلاب يخوضون امتحانات الشهادة العامة بعد عام دراسي متعثّر خبير عسكري ألماني: مأرب أفشلت استراتيجية الحوثيين أمهات المختطفين: 38 مختطفا في عدن منذ خمسة أعوام لا نعلم مصيرهم العديني:شرطة تعز قامت بواجب تأخر كثيرا ولن نقبل بأقل من حكم القضاء بحق العصابات الحوثية تقيم فعالية "يوم الولاية" المزعومة على ركام الجوع ونكبة السيول على السلطة أن تجعلها أولوية سياسية.. الجرادي: سقطرى محط ونبض كل يمني دعا إلى تأمين الأسرى.. ناطق الجيش يدين جريمة إعدام الحوثيين للجندي "الطاهري"   في مسيرة حاشدة.. جماهير سقطرى تكسر حاجز المنع وتنظم فعالية مؤيدة للشرعية بذريعة منع الاختلاط.. الحوثيون يمنعون إقامة حفلات التخرج بجامعة صنعاء (وثيقة)

رئيس الوزراء: مأرب لها السبق في مواجهة الكهنوت وحماية الجمهورية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 07 يوليو, 2020 - 10:30 مساءً

أكد رئيس الوزراء معين عبد الملك اليوم الأربعاء، إن مأرب كان لها السبق في مواجهة المشروع الكهنوتي الحوثي الإمامي، وقدمت ولاتزال خيرة أبنائها من أجل كرامة اليمن واليمنيين والحفاظ على الثورة والجمهورية.

جاء هذا خلال اتصال هاتفي بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على المستجدات في المحافظة وفقاً لوكالة سبأ للأنباء.

وثمن عبدالملك الدور الوطني لمأرب واصطفاف القبائل اليمنية الى جانب الشرعية الدستورية بقيادة الرئيس هادي ومايسطروه من بطولات في إسناد الجيش.

كما جرى مناقشة جرائم مليشيات الحوثي بحق المدنيين والجاهزية الأمنية لردع التخريب والخلايا الإرهابية للمليشيات، وأشاد رئيس الوزراء بالنجاحات الأمنية والقضاء على الخلايا التخريبية التابعة للمليشيات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً