×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

المليشيا تستدعي أهالي في تعز للتعرف على جثث أبنائها وتدفن العشرات في منطقة القاعدة  

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 11 يوليو, 2020 - 04:49 مساءً

عشرات الجثث لعناصر الحوثيين

قال مصدر محلي إن جثث عشرات القتلى وصلت إلى مناطق سيطرة الحوثيين في محافظة تعز قادمة من جبهتي نهم والبيضاء.

 

وأكد المصدر نقل الحوثيين للجثث إلى مدينة القاعدة بين محافظتي تعز وإب، واستدعوا أسر عناصرهم المنخرطين في جبهتي البيضاء ونهم للتعرف عليها.

 

وبحسب المصدر بأن أسراً تعذر عليها معرفة أبنائها نتيجة أن أغلب الجثث تأثرت بضربات المدافع والطيران، إضافة إلى أن الحوثيين دفنوا الجثث التي وصلت محترقة.

 

وبلغ عدد القتلى الذين تم التعرف عليهم ومن المنتمين لمنطقة الهشمة بمديرية التعزية فقط 15 قتيلا، فيما لا تزال عملية تحديد هويات عشرات الجثث الأخرى مستمرة.

 

وكان الحوثيون خلال الأيام الماضية قد طالبوا الوجهاء المتحوثين في المديريات الخاضعة لسيطرتهم، تجنيد أبناء مناطقهم للدفع بهم إلى جبهات نهم وقانية بمأرب والجوف، قبل أن يعودوا بهم الجمعة محملين على صناديق الموت.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً