×
آخر الأخبار
الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين في صنعاء ومناطق "الحوثية".. آلاف الطلاب يخوضون امتحانات الشهادة العامة بعد عام دراسي متعثّر خبير عسكري ألماني: مأرب أفشلت استراتيجية الحوثيين أمهات المختطفين: 38 مختطفا في عدن منذ خمسة أعوام لا نعلم مصيرهم العديني:شرطة تعز قامت بواجب تأخر كثيرا ولن نقبل بأقل من حكم القضاء بحق العصابات الحوثية تقيم فعالية "يوم الولاية" المزعومة على ركام الجوع ونكبة السيول على السلطة أن تجعلها أولوية سياسية.. الجرادي: سقطرى محط ونبض كل يمني دعا إلى تأمين الأسرى.. ناطق الجيش يدين جريمة إعدام الحوثيين للجندي "الطاهري"   في مسيرة حاشدة.. جماهير سقطرى تكسر حاجز المنع وتنظم فعالية مؤيدة للشرعية بذريعة منع الاختلاط.. الحوثيون يمنعون إقامة حفلات التخرج بجامعة صنعاء (وثيقة)

اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 14 يوليو, 2020 - 05:11 مساءً

أكدت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" أنها قدمت مساعدات مالية لأكثر من 8 آلاف مواطن في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة.

 

وقالت المنظمة اليوم الثلاثاء في تغريدة لها على تويتر، إنها قدمت مساعدات مالية لأكثر من 8 آلاف أسرة من خلال برنامج "كاش بلس" في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة.

 

ودشنت اليونيسف قبل أيام مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة في صنعاء لدعم المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية وأفراد أسرهم في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة خلال مرحلته الثانية.

 

وأوضحت المنظمة أن الدعم الذي يقدمه البرنامج هو ضمان الوصول إلى الخدمات الاجتماعية المتكاملة بما في ذلك الصحة والتغذية وتسجيل المواليد والتعليم والتوعية الصحية.

 

وبحسب اليونيسف فإن الدعم يعد جزءا حيويًا من عملها لخدمة العائلات المستضعفة في جميع أنحاء اليمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً