×
آخر الأخبار
خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"  

اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 14 يوليو, 2020 - 05:11 مساءً

أكدت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" أنها قدمت مساعدات مالية لأكثر من 8 آلاف مواطن في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة.

 

وقالت المنظمة اليوم الثلاثاء في تغريدة لها على تويتر، إنها قدمت مساعدات مالية لأكثر من 8 آلاف أسرة من خلال برنامج "كاش بلس" في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة.

 

ودشنت اليونيسف قبل أيام مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة في صنعاء لدعم المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية وأفراد أسرهم في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة خلال مرحلته الثانية.

 

وأوضحت المنظمة أن الدعم الذي يقدمه البرنامج هو ضمان الوصول إلى الخدمات الاجتماعية المتكاملة بما في ذلك الصحة والتغذية وتسجيل المواليد والتعليم والتوعية الصحية.

 

وبحسب اليونيسف فإن الدعم يعد جزءا حيويًا من عملها لخدمة العائلات المستضعفة في جميع أنحاء اليمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير