×
آخر الأخبار
الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين في صنعاء ومناطق "الحوثية".. آلاف الطلاب يخوضون امتحانات الشهادة العامة بعد عام دراسي متعثّر خبير عسكري ألماني: مأرب أفشلت استراتيجية الحوثيين أمهات المختطفين: 38 مختطفا في عدن منذ خمسة أعوام لا نعلم مصيرهم العديني:شرطة تعز قامت بواجب تأخر كثيرا ولن نقبل بأقل من حكم القضاء بحق العصابات الحوثية تقيم فعالية "يوم الولاية" المزعومة على ركام الجوع ونكبة السيول على السلطة أن تجعلها أولوية سياسية.. الجرادي: سقطرى محط ونبض كل يمني دعا إلى تأمين الأسرى.. ناطق الجيش يدين جريمة إعدام الحوثيين للجندي "الطاهري"   في مسيرة حاشدة.. جماهير سقطرى تكسر حاجز المنع وتنظم فعالية مؤيدة للشرعية بذريعة منع الاختلاط.. الحوثيون يمنعون إقامة حفلات التخرج بجامعة صنعاء (وثيقة)

مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 14 يوليو, 2020 - 10:19 مساءً

جددت مليشيات الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الثلاثاء، استهداف الأحياء المدنية وسط مدينة مأرب بصاروخ باليستي بعد اسبوع واحد من هجوم مماثل راح ضحيته طفلتين وتضررت عدد من المنازل.

 

وأكد سكان محليون سماع دوي انفجار عنيف ناجم عن سقوط صاروخ باليستي وسط حي سكني بمدينة مأرب دون معرفة تفاصيل أكثر عن الضحايا.

 

وندد نشطاء باستمرار استهداف المليشيات للمدنيين في مدينة مأرب.

 

وقال الصحفي حسين الصوفي إن مدينة مأرب مساحة محدودة وفيها أكثر من مليونين ونصف المليون من النازحين من جميع محافظات اليمن والمهاجرين الأفارقة.

 

موضحاً في منشور على صفحته بفيسبوك،  إنه  كلما سقط صاروخ تهتز اغلب البيوت ويتطاير الاثاث والزجاج والصحون والكتب، ويهرب الصغار والنساء، يختبئ بعضهم في بعضهم!.

 

وأشار الى إن استمرار استهداف أكبر تجمع سكاني "جريمة حرب مسكوت عنها للأسف!" موضحاً إن أصوات الاسعافات لاتزال تضج في شوارع المدينة.

 

من جهته، يتساءل مدير إعلام الجوف يحيى قمع، ‏ماهو الذنب الذي اقترفه السكان المدنيين في  مأرب حتى يتم استهداف الاحياء السكنية بالصواريخ البالستية من قبل المليشيات الانقلابية ؟

 

مشيراً الى أن مأرب مدينة صغيرة وتستضيف أكثر من مليونين ونصف المليون من النازحين من جميع محافظات اليمن.

 

وحصدت الصواريخ الباليستية والمقذوفات التي تطلقها مليشيات الحوثي على الأحياء المدنية في مدينة مأرب العشرات من الضحايا المدنيين أغلبهم أطفال ونساء خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً