×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 14 يوليو, 2020 - 10:19 مساءً

جددت مليشيات الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الثلاثاء، استهداف الأحياء المدنية وسط مدينة مأرب بصاروخ باليستي بعد اسبوع واحد من هجوم مماثل راح ضحيته طفلتين وتضررت عدد من المنازل.

 

وأكد سكان محليون سماع دوي انفجار عنيف ناجم عن سقوط صاروخ باليستي وسط حي سكني بمدينة مأرب دون معرفة تفاصيل أكثر عن الضحايا.

 

وندد نشطاء باستمرار استهداف المليشيات للمدنيين في مدينة مأرب.

 

وقال الصحفي حسين الصوفي إن مدينة مأرب مساحة محدودة وفيها أكثر من مليونين ونصف المليون من النازحين من جميع محافظات اليمن والمهاجرين الأفارقة.

 

موضحاً في منشور على صفحته بفيسبوك،  إنه  كلما سقط صاروخ تهتز اغلب البيوت ويتطاير الاثاث والزجاج والصحون والكتب، ويهرب الصغار والنساء، يختبئ بعضهم في بعضهم!.

 

وأشار الى إن استمرار استهداف أكبر تجمع سكاني "جريمة حرب مسكوت عنها للأسف!" موضحاً إن أصوات الاسعافات لاتزال تضج في شوارع المدينة.

 

من جهته، يتساءل مدير إعلام الجوف يحيى قمع، ‏ماهو الذنب الذي اقترفه السكان المدنيين في  مأرب حتى يتم استهداف الاحياء السكنية بالصواريخ البالستية من قبل المليشيات الانقلابية ؟

 

مشيراً الى أن مأرب مدينة صغيرة وتستضيف أكثر من مليونين ونصف المليون من النازحين من جميع محافظات اليمن.

 

وحصدت الصواريخ الباليستية والمقذوفات التي تطلقها مليشيات الحوثي على الأحياء المدنية في مدينة مأرب العشرات من الضحايا المدنيين أغلبهم أطفال ونساء خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير