×
آخر الأخبار
الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين في صنعاء ومناطق "الحوثية".. آلاف الطلاب يخوضون امتحانات الشهادة العامة بعد عام دراسي متعثّر خبير عسكري ألماني: مأرب أفشلت استراتيجية الحوثيين أمهات المختطفين: 38 مختطفا في عدن منذ خمسة أعوام لا نعلم مصيرهم العديني:شرطة تعز قامت بواجب تأخر كثيرا ولن نقبل بأقل من حكم القضاء بحق العصابات الحوثية تقيم فعالية "يوم الولاية" المزعومة على ركام الجوع ونكبة السيول على السلطة أن تجعلها أولوية سياسية.. الجرادي: سقطرى محط ونبض كل يمني دعا إلى تأمين الأسرى.. ناطق الجيش يدين جريمة إعدام الحوثيين للجندي "الطاهري"   في مسيرة حاشدة.. جماهير سقطرى تكسر حاجز المنع وتنظم فعالية مؤيدة للشرعية بذريعة منع الاختلاط.. الحوثيون يمنعون إقامة حفلات التخرج بجامعة صنعاء (وثيقة)

تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 14 يوليو, 2020 - 11:32 مساءً

شيعت مليشيات الحوثي الانقلابية في مساجد صنعاء اليوم الثلاثاء، العشرات من قتلاها العائدين من جبهات القتال المختلفة معظمهم من صغار السن.

 

وقال مواطنون لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي شيعت في عدداً من مساجد العاصمة صنعاء منها جامع الصالح ومسجد الحمزة بالجراف، العشرات من القتلى العائدين من الجبهات.

 

وأوضحت مصادر طبية إن المليشيات سحبت قتلاها من ثلاجات الموتى في عدد من مشافي العاصمة، لإفساح المجال أمام أعداد جديدة من القتلى تصل تباعاً من الجبهات المحاذية لمحافظة مارب، حيث تواصل الجماعة حشد المئات من المغررين والدفع بهم الى معركة خاسرة تنتهي بمئات التوابيت والجثث دون تحقيق مكسب يذكر.

 

وعلي هامش التشييع، ناشدت مليشيات الحوثي عبر مكبرات الصوت التابعة للمساجد، المواطنين لنجدتها بالانضمام الى القتال في صفوفها، وهومايشير الى حجم الخسارة التي تتلقها الجماعة في المعارك الأخيرة لتلجأ لمضاعفة حملات التجنيد التي باتت تستهدف مؤخراً فئة المهمشين.

 

وقبل يومين، أفاد مصدر طبي في مستشفى المؤيد لـ"العاصمة أونلاين" عن وصول 313 جثة من قتلى الحوثيين خلال أربعة أيام فقط، موضحاً إن هذا العدد المهول من ضحايا التغرير الحوثي مفزع ويوضح مدى المحرقة التي يساق اليها أبناء القبائل.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً